المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حديث نجم برشلونة لوسائل الإعلام ضمن أهم أخبار دوري أبطال أوروبا 14-10-2018

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 12:14 م
شهاب طاهر
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" أخبار دوري أبطال أوروبا لهذا اليوم 14 - 10 - 2018 ، وآخر أخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة ولاعبيها أيضا.

رابيو يعيد تفكيره بالإنتقال لبرشلونة

نشرت صحيفة " الأس " الأسبانية أن النجم أدريان رابيو أعاد تفكيره في الانتقال لبرشلونة وسيحسم قريبا مستقبله مع الفريق الباريسي سواء بالإستمرار او التجديد او اعلان رحيله حرا ، وقد رفض بالفعل 4 عروض من إدارة النادي لتجديد عقده .

برشلونة متشائم من إصابة فيرمايلين

نشرت صحيفة " الموندو " الكاتالونية أن فيرمايلين سيعود غدا لبرشلونة مع إصابة في اوتار الركبة وفي النادي متشائمون ، ولا يوجد سوي بيكيه ولينجلت .

بيكيه شارك في 11 لقاء هذا الموسم و الوحيد الذي لعب كل المباريات ، كليمون لونجليه . شارك في 6 مباريات منها 4 كأساسي وتلقى بطاقة حمراء

وأضافت الموندو أن فالفيردي سيبحث في الرديف عن مدافعين وسيتدرب مع ثلاث لاعبين ابتداءا من الثلاثاء

ساوثجيت: هاري كين لم يهبط مستواه

دافع مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت عن مهاجم الفريق هاري كين الذي وجهت له الانتقادات بهبوط مستواه وقال: "هذا غير صحيح ولقد خلقنا الكثير من الفرص ضد كرواتيا ولكن هل وصلت لكين ، لا سنحت لنا عدة فرص لكن اللمسة الاخيرة لم تكن جيدة".

ريال مدريد يريد التعاقد مع إريكسن

نشر موقع فوتبول لندن أن ريال مدريد لا يضع ايدن هازارد في أولويات الفريق في يناير، ريال مدريد يريد التعاقد مع كريستيان ايريكسن.

نابولي يتابع مدافع تشيلسي زاباكوستا

نشرت صحيفة " راي سبورت الإيطالية " ان نابولي يتابع وضع مدافع تشيلسي زاباكوستا وسيحاولون ضمه في يناير القادم.

إنسيني: هذا طلب أنشلوتي مني

قال لورينزو إنسيني نجم نابولي الإيطالي لصحيفة " كورييري ديلو سبورت " أن انشلوتي طلب منه التضحية قليلا في الدفاع من أجل الفريق وأن يكون أكثر حسما في الهجوم : قلت له اني على استعداد لهذه المحاولة وهذا ما اقوم به حاليا وأشعر بالراحة .

وأضاف: " اشكر ساري على الكلمات اللطيفة التي قالها عني، أنا مستمر في متابعته، لقد أعطى الكثير للفريق ".

لوكاكو: يوفنتوس من أفضل 3 فرق في أوروبا

امتدح مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو فريق يوفنتوس الإيطالي حيث قال عنه لموقع فوتبول إيطاليا : " يملك يوفنتوس مشروعا رائعا، وهم يواصلون العمل. كل عام يحاولون أن يصبحون أقوى ، انهم واحد من افضل 3 فرق في أوروبا ولاعبين غير عاديين مدرب رائع " .

وأضاف: " كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا الذي يتحسن ويزداد قوة ، أحب دوجلاس كوستا إنه استثنائي ، مجموعة مانشستر في الأبطال ؟ صعبة لكن نريد إنهائها في القمة ، هل تلعب في الدوري الايطالي يوما ما ؟ لما لا ، آمل حدوث ذلك " .

هامسيك يحقق تاريخا خاصا مع سلوفاكيا

خاض هامسيك مباراته الدولية رقم 108، ليصبح أكثر اللاعبين خوضا للمباريات في تاريخ سلوفاكيا، متخطيا رقم ميروسلاف كارهان، صاحب الـ107 مشاركة دولية مع منتخب بلاده .

نجم برشلونة يختار أساطير الطفولة

اختار نجم برشلونة مالكوم أبرز 4 أساطير كان يتابعهم في مرحلة الطفولة وقال هما الحارس كلاوديو تافاريل والمدافع كارليس بويول و زين الدين زيدان و الظاهرة رونالدو .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads