المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دي ليخت يتحدث عن النادي المفضل له

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 12:36 م
شهاب طاهر
طباعة
رد مدافع أياكس أمستردام ماتياس دي ليخت والذي ساهم في فوز منتخب هولندا بثلاثية نظيفة، على منتخب ألمانيا، على أخبار ربطه ببرشلونة ومانشستر سيتي للانتقال إلى أحدهما عقب رحيله عن صفوف ناديه الهولندي.

وقال دي ليخت والذي تم سؤاله بعد المباراة في بطولة دوري الأمم الأوروبية إذا كان يفضل مانشستر سيتي أو برشلونة: " أياكس، الصحف تحتاج إلى كتابة اسم هذا النادي أيضاً، هذا طبيعي" .

وأضاف: " أنا لاعب لأياكس والآن نحن في التوقف الدولي وخلال هذه الفترة على الصحف أن تكتب أي شي لذلك الكثير من الشائعات تخرج ، عطلة نهاية أسبوع في مانشستر أو برشلونة ؟ هاها ، برشلونة ، أنا أحب الشمس".

وكانت صحيفة " السبورت " الكاتالونية قد نشرت أن أهداف برشلونة دي يونج ودي ليخت يلمعان، بينما هولندا تسحق ألمانيا، رامون بلانيس تواجد في ستاد يوهان كرويف لمُتابعة الشباب ، و دي يونج أظهر الفضائل التي تجعل البارسا يريد التوقيع معه بينما دي ليخت أظهر صلابة دفاعية كالعادة" .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads