المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الواحدة ظهر الأحد 14 أكتوبر 2018

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 01:03 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الأحد 14/ 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

عبد الله الثاني بن الحسين: نرفض الظلم ونسعى لنشر السلام ونؤكد دعمنا للقضية الفلسطينية

قال ملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين، اليوم الأحد الموافق 14 أكتوبر، يجب تحصين مؤسسات الدولة ضد الفساد من خلال تعزيز الرقابة .


فيديو..رئيس الأركان الفريق محمد فريد يتوجه لواشنطن لبحث الحرب على الإرهاب

تواجه رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمد فريد، إلى العاصمة الأمريكية واشنطن لحضور مؤتمر رؤساء الدول المشتركة في الحرب على المنظمات المتطرفة .

فيديو..عمرو أديب: الرئيس السيسى رفض إبرام صفقات مع الإخوان منذ اليوم الأول له

علق الإعلامي عمرو أديب، أمس السبت الموافق 13 أكتوبر، على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الجريدة الكويتية " الشاهد" بخصوص جماعة الإخوان، أن الرئيس كان بإمكانه عقد صفقة مع الإخوان في عدد كبير من المرات.

فيديو.. شيماء سيف لطفل: تختار شنطة فيها مليون جنيه أو هدية غالية مجهولة

استضافت الفنانة شيماء سيف، اليوم الأحد الموافق 14 أكتوبر، الطفل أدم في أول حلقات برنامجها ميس أندرستاند المذاع على فضائية " on E "، وتخطت الحلقة 2 مليون مشاهدة في أقل من يومين .

القوات المسلحة تحتفل بتخرج 7 دورات لكوادر الدارسين الوافدين من 38 دولة أفريقية

ألقى رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة كلمة استعرض خلالها أنشطة ومجالات التعاون في إعداد وتأهيل الدارسين الوافدين من الدول الأفريقية الصديقة والشقيقة، بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية .

كثافات مرورية فى شوارع عين شمس الأحد 14 أكتوبر 2018

شهدت شوارع عين شمس كثافات مرورية الأحد 14 أكتوبر 2018، بالإضافة إلى تباطؤ حركة المرور فى عدة مناطق أخرى مثل أحمد عرابي ومساكن عين شمس، ومصطفى حافظ وأحمد عصمت والشارع الجديد ومساكن حلمية الزيتون ومدينة الزهراء، وسنترال عين شمس وقسم عين شمس ويتبع جزء منها منطقة النزهة ويوجد بها حديقة 6 أكتوبر للقوات المسلحة وتطل على طريق جسر السويس.

فيديو.. تعرف عن حالة الطقس ودرجات الحرارة الأحد

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد 14 أكتوبر، أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، وكذلك الوجه البحرى والقاهرة، كما توقعوا أيضًا أن يكون هناك طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا لطيف فى بداية الليل، مائل للبروده فى آخره.

كثافات مرتفعة بمحاور الجيزة والقاهرة بسبب زيادة الأحمال

ظهرت كثافات مرورية متوسطة، منتصف اليوم الأحد الموافق 14 أكتوبر، بسبب زيادة الأحمال أعلى محاور وميادين الجيزة، بمعظم الطرق الدائرية، الرابطة بين المحافظات، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.

وزير الخارجية: حجم التبادل التجاري بين مصر وروسيا بلغ 6.5 مليار دولار

قال سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الأحد الموافق 14 أكتوبر، إن حجم التبادل التجاري بين مصر وروسيا بلغ 6.5 مليار دولار.

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضروات فى الأسواق الأحد

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأحد الموافق 14 أكتوبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق الأربعاء ، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads