المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية: إحالة 5 أطباء بـ مستشفى الإبراهيمية العام للتحقيق

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 02:47 م
خالد المصري
طباعة
في إطار الجولات الميدانية المفاجئة للدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية ، لتفقد المنشآت الصحية والحكومية بنطاق دائرة المحافظة حرصاً من على إعادة الإنضباط في العمل والتعرف على أوجه القصور والسلبيات، والوقوف عليها وتلافيها وتقديم خدمات مميزة للمواطنين.

زيارة محافظ الشرقية لـ مستشفى الإبراهيمية العام
شهدت مستشفى الإبراهيمية العام ، زيارة مفاجئة للدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم، تفقد خلالها أقسام المستشفى ، والاطلاع على سجل الحضور والإنصراف.

وتلاحظ خلال زيارة المحافظ لـ مستشفى الإبراهيمية العام ، عدم تواجد 5 أطباء في تخصصات الجراحة والنسا والأنف والأذن والحنجرة مما يترتب على ذلك خللاً في تقديم الخدمة الطبية للمرضى مما أدى إلى إحالة الأطباء المتقاعسين للتحقيق واتخاذ اللازم قانوناً حيالهم.

وعلى الفور قرر محافظ الشرقية إحالة خمسة من الأطباء بمستشفى الإبراهيمية العام للتحقيق وذلك لتقصيرهم في أداء الخدمات الطبية للمواطنين فضلاً عن عدم التواجد في العمل أثناء الزيارة دون أسباب مبررة.

وخلال الزيارة ، تفقد المحافظ وحدة الغسيل الكلوي ، وحضانة الأطفال بالمستشفى ، وأعطى المحافظ بإجراء الصيانة الدورية للأجهزة والمستلزمات الطبية بصفة مستمرة طبقاً للاشتراطات الصحية ، وحفاظاً على أرواح المرضى بالمستشفى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads