المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الأحد 14 / 10 / 2018

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 04:01 م
أهم اخبار المحافظات
أهم اخبار المحافظات اليوم الأحد
طباعة
خالد المصري
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الأحد 14/ 10 / 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

أعلن بيطري بنى سويف، اليوم الأحد، برئاسة الدكتور طارق الوكيل، المدير العام، عن جهودها في مكافحة الكلاب الضالة ، طبقا لما تتبعه الهيئة العامة للخدمات البيطرية بهذا الشأن، وذلك من بداية شهر يناير الماضي حتى الآن، بإعدام الكلاب الضالة، بإجمالي 7636، مابين بإستخدام سلفات الاستركنين السامة، بعدد 7490، باستخدام الخرطوش بإجمالي 146، وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن بنى سويف" قسم شرطة المرافق.

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الأحد، إحالة 12 من العاملين بمدرسة الشعب الابتدائية بمدينة الإبراهيمية للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم أثناء زيارة المحافظ المفاجئة لعدد من المدارس بالإبراهيمية .

انطلقت اليوم الأحد، بمحافظة الإسكندرية، مبادرة " الإسكندرية تستاهل "، والتي تستهدف مواجهة جشع التجار وتخفيض الأسعار المرتفعة بالسوق بالنسبة لبائعى التجزئة والسيطرة على الارتفاع المبالغ فيه فى تلك الأسعار ، لرفع العبء عن كاهل المواطن البسيط، والعمل على معادلة قضية العرض والطلب بالسوق.

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، صباح اليوم الأحد، جولة تفقدية لـ مركز الإبراهيمية، وذلك للاطمئنان على مستوى النظافة داخل مركز الإبراهيمية وما يتبعه من رفع الإشغالات ورصد حالة الطرق فضلاً عن تفقده لعدد من المنشآت الصحية والتعليمية للتأكد من انتظام العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

في إطار الجولات الميدانية المفاجئة للدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية ، لتفقد المنشآت الصحية والحكومية بنطاق دائرة المحافظة حرصاً من على إعادة الإنضباط في العمل والتعرف على أوجه القصور والسلبيات، والوقوف عليها وتلافيها وتقديم خدمات مميزة للمواطنين.

قالت الدكتورة هبة صبري، مدير إدارة وحدة الفيروسات الكبدية، بمديرية الصحة ببني سويف، اليوم السبت، إنه جاري الإعداد لعمل خطة للبدء في تنفيذ مبادرة الرئيس مليون صحة، موضحة أنه سيتم العمل بالمبادرة في الأول شهر ديسمبر بالمحافظة.

أطلق الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، مبادرة " أهل الخير " لتسيير قوافل للسلع الغذائية والاستهلاكية لمحاربة الغلاء وخفض الأسعار بالمحافظة، حيث انطلقت اليوم بالقنطرة، بمركز كفرالشيخ، بالتعاون مع شباب المحافظة، بحضور المهندس على عبد الستار، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والسيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعماد حبيب، وكيل وزارة التموين، والمحاسب مصباح الشيخ، مدير المتابعة التموينية بمكتب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية.

قام شعبان عبد الستار، القائم بأعمال رئيس الوحدة المحلية بقرية الجمهورية، بالمرور على مدرسة قرية ناصر الابتدائية للاطمئنان على سير العملية التعليمية ومعرفة أي معوقات والتنبيه على النظافة العامة لحماية الصحة العامة للأطفال.

قام الدكتور عادل عبدالمنعم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم، صباح اليوم الأحد، بجولة ميدانية بمدارس الفيوم للاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظام العمل.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد إنشاء أفضل شبكة طرق في عهد الرئيس السيسي.. هل تتوقع انخفاض معدل الحوادث؟

بعد إنشاء أفضل شبكة طرق في عهد الرئيس السيسي.. هل تتوقع انخفاض معدل الحوادث؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads