المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف الأحد 14 أكتوبر 2018

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 04:00 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى منتصف اليوم الأحد الموافق 14 أكتوبر 2018.

أعز من الولد وِلد الولد.. الأجداد ودورهم في حياة الطفل
لا نستطيع أن ننكر دور الجد والجدة في حياة الأطفال، فلهم دور مهم ومؤثر في حياة الأحفاد، وكثيرا ما يكون لهم الدور الأكبر في تربيتهم، ويجلسون معهم أكثر من الأب والأم وذكر كل من francetvinfo.fr وسوبر ماما، عدة أشياء يتعلمها الأطفال من أجدادهم، ويعلمها الأجداد لأحفادهم.

كيك الشوكولاتة دون دقيق على طريقة سالى فؤاد
تعتبر كيك الشوكولاتة دون دقيق من أشهى الحلويات لدى الأطفال والكبار على حد سواء، وتختلف طريقة تحضيرها من منطقة لأخرى، وهي من الوصفات سهلة التحضير والتي يحبها الكثير، لذا تعرف على طريقة تحضيرها على طريقة الشيف سالى فؤاد.

نساء لا تنسى | 10 معلومات عن الأميرة فاطمة إسماعيل
10 معلومات عن الأميرة فاطمة إسماعيل.
فاطمه إسماعيل إحدى بنات الخديوى إسماعيل، عرف عنها حبها للخير ومساهمتها فى الأعمال الخيرية.

اعملي المكرونة الحمراء بالدجاج على طريقة نجلاء الشرشابي
تعتبر المكرونة من أشهى وألذ الأكلات وأسرعها التي يعشق تناولها الكثيرون، ولها الكثير من الطرق لتقديمها ولذا نقدم طريقة عمل المكرونة الحمراء بالدجاج اليوم في البيت بسهولة على طريقة الشيف نجلاء الشرشابي.

ابنك مش قادر يمشي.. 5 نصائح تقوي العظام وتحمي من الهشاشة
يبحث الكثير عن طريقة لعلاج العظام، لذلك نقدم 5 نصائح تقوي العظام وتحمي من الهشاشة ؛ حيث أصبح الجيل الحالي يصاب بنسبة كبيرة بهشاشة العظام نتيجة لقلة نسبة الكالسيوم في العظام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads