المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التنمية يتفقد مدرسة نجيب محفوظ بالوادي الجديد ويفتتح بانورما اكتوبر

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 04:35 م
محمد حجي
طباعة
تفقد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، اليوم الأحد، يرافقه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات الخارجة، ضمن زيارته لمحافظة الوادي الجديد في إطار احتفالاتها بالعيد القومي الـ 59.

وزير التنمية المحلية يتفقد مدرسة نجيب محفوظ
وخلال الزيارة تفقد الوزير متحف التراث الواحاتى بالمدرسة مبديا إعجابه الشديد بما تم تنفيذه فى المعرض من أعمال فنية تعتمد على العناصر البيئية. كما افتتح الوزير بانوراما 6 أكتوبر التى نفذتها طالبات المدرسة.

وأشاد الوزير، بجهود إدارة المدرسة والمعلمين مبديا إعجابه الشديد بمستوى طلاب المدرسة.

خلفية عن مدرسة نجيب محفوظ بالوادي الجديد
يذكر أن مدرسة نجيب محفوظ هي واحدة من أفضل مدارس المحافظة حيث حصل 3 طالبات العام قبل الماضي على المراكز الأول ضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية في شهادة الثانوية العامة.

وزير التنمية المحلية يتفقد ويفتتح عددا من مشروعات مدينة الخارجة
وخلال الزيارة تفقد وافتتح شعراوى، عدد من المشروعات التنموية والخدمية من بينها شارع جمال عبد الناصر وما يتم به من أعمال تطوير وأعمال مصنع تدوير المخلفات والمنظومة الجديدة بمصنع المخلفات الصلبة ومصنع للملابس وموقف السيارات الجديد وافتتاح مقر الوحدة المحلية لقرية ناصر، ومصنع للملابس ومشروع وظيفتك جنب بيتك ووضع حجر أساس ممشى الخارجة وتفقد معرض اليوم الواحد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads