المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فاولر: "خانة" ميسي هي أزمة محمد صلاح

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 05:08 م
شهاب طاهر
طباعة
يرى مهاجم ليفربول السابق روبي فاولر أن النجم المصري محمد صلاح ليس في مشكلة أو أزمة بسبب عدم تسجيله للأهداف الموسم الحالي.

وقال فاولر لصحيفة "ميرور" البريطانية : "لقد شاهدت صلاح عن قرب خلال الأسابيع الماضية وأستطيع أن أقول لكم إنه لا يُعاني من مشكلة كبيرة فسوف يعود للتهديف مرة أخرى لناديه وكذلك الحال مع هاري كين".

وأضاف فاولر: "في مثل هذه الأوقات التي يُعاني فيها اللاعبون، يجب أن تسمع النصائح من المقربين لك، كان أيان راش يعطيني النصائح دائماً، يجب ألا يصاب المهاجم بالذعر، وأن يبقى هادئاً، يجب أن يقوم بما يعلمه وأن يثق في نفسه، لأن ذلك يحدث لأي مهاجم في العالم، وهذا ما سأقوله لصلاح عندما أراه".

وواصل: "محمد صلاح سجل هدفًا رائعًا من ركنية مع المنتخب، وهذا سيعطيه دافعا لما بعد.. كان يستطيع الركض ضد مان سيتي ولديه القدرة على التمركز وخلق الخطر.. مشكلة صلاح وهاري كين أنهم وضعا أنفسهم في خانة ميسي وكريستيانو رونالدو وهذا أمر لا يمكن تحمله إلا إذا لعبت لبرشلونة أو ريال مدريد".

وتابع روبي فاولر في نهاية تصريحاته مع صحيفة " الميرور " البريطانية : " محمد صلاح إن لم يسجل 45 هدفًا خلال الموسم لن يجعله هذا لاعب سيء".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads