المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهلي ٢٠٠٢ يهزم الشبان المسلمين 12-1

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 06:31 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
حقق فريق ناشئي كرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٢ فوزًا كبيرًا على نظيره الشبان المسلمين، بنتيجة ١٢-١، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة نصر، ضمن الجولة الرابعة من بطولة منطقة القاهرة.


سجل أحمد سيد غريب، لاعب الأهلي 6 أهداف في المباراة ليرفع رصيده إلى ١٤ هدفًا خلال الموسم الحالي، ويواصل صدارة ترتيب الهدافين، كما تألق أيضًا محمود صابر في مركز الظهير الأيمن، وشكل خطورة هجومية طوال الوقت.

وجاءت الأهداف عن طريق أحمد عربي هدفين، كما سجل محمد رضا، وأيمن عبد الله، وعلي عمرو، وعبد الرحمن زيدان؛ هدفً واحدًا لكل منهم، وجاءت الأهداف في الدقائق ٩ و٣٧ و٣٩ و٤٤ و٤٥ و٤٧ من الشوط الأول، و٢ و٨ و٢٤ و٣٢ و٣٤ و٤٣ من الشوط الثاني.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ١٢ نقطة ليظل متربعًا على صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الشبان المسلمين عند ٩ نقاط، حيث فاز الأهلي في ٤ مباريات على التوالي، بداية من الفوز الاعتباري على توشكي بنتيجة ٢-صفر، بعد انسحاب الأخير، ثم على قتَّة ١٢-صفر، وعلى غرب غنيم ١٦-صفر، وأخيرًا على الشبان المسلمين ١٢-١، مسجلا ٤١ هدفًا، بينما استقبل هدفًا واحدًا فقط، كأقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads