المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيلا يدك شباب الحنفي بسباعية وبلطيم يفوز على حوش عيسى

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 07:05 م
فريق بيلا
فريق بيلا
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة العاشرة بالمجموعة الثانية عشر بدورى القسم الثالث الذى تنظمه منطقة كفر الشيخ لكرة القدم عن العديد من المفاجآت حيث نجح فريق بيلا بقيادة مديره الفني عبداللطيف الدوماني فى الفوز على نظيره شباب الحنفى بسباعية مقابل هدفين ليحافظ على صدارة المجموعة الثانية عشر بدوري القسم الثالث.

 سجل أهداف بيلا كل من سيلا سياجا هدفين وإبراهيم عوض هدفين ومصطفى أوسي هدفين وأحمد الأشقر هدفا ليرفع بيلا رصيده إلى 24 نقطة ويتوقف رصيد الحنفي عند 6 نقاط. 


كما حقق فريق مركز شباب كوم حمادة فوزاً غالياً على فريق سخا بهدفين دون رد ليرفع كوم حمادة رصيده إلى 19 نقطة ويتوقف رصيد سخا عند 6 نقاط.


وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة دسوق مع الزعفران ليرفع دسوق رصيده إلى 17 نقطة ويصل رصيد الزعفران للنقطة 19.


وفاز فريق مركز شباب قلين على نظيره فريق كفر بولين بهدف نظيف ليرفع قلين رصيده إلى 8 نقاط ويتوقف رصيد كفر بولين عند 14 نقطة .


وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة اتحاد بسيون مع الحامول ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده تصل بالاتحاد إلى 11 نقطة ويصل الحامل للنقطة 13.


وفاز فريق إيتاي البارود على مطوبس بنتيجة 2/1 ليرفع إيتاي رصيده إلى 13 نقطة ويتوقف رصيد مطوبس عند 9 نقاط وبنفس النتيجة فاز بلطيم على حوش عيسى ليصل رصيد بلطيم إلى 22 نقطة ويتوقف رصيد حوش عيسى عند 15 نقطة.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads