المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

راموس يبرز قوة إنجلترا قبل ملاقاتها بدوري الأمم الأوروبية

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 09:57 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
قال سيرخيو راموس مدافع المنتخب الإسباني علي قوة المنتخب الإنجليزي قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع الأسبان والإنجليزي بدوري الأمم الأوروبيه .

وأكد راموس : ‏"لدى إنجلترا لاعبين بجودة فنية عالية وتوازن عالي. لقد درسناهم بشكل جيد ، نتمنى ان لا يكونوا بـ يومهم غداً ".

وأكمل : اللعب غداً في ملعب ريال بيتيس ؟ الموسم الماضي سجلت هدفاً هنا و تفاجئت بتحية الجماهير لي ، جمهور بيتيس رائعين".

وأضاف : "مستوى صعوبة التحدي غدا كبير. غدا لدينا فرصة لتقديم مباراة رائعة ضد لاعبين من الطراز العالمي ".

واستطرد : "هذه هي المرة الأولى التي أجلس فيها هنا في هذا المؤتمر الصحفي ، لقد شعرت دائمًا بالحب هنا في بيتيس ، على الرغم من أنني اشبيلي ، إلا أنني عرفت أن هناك معجبين رائعين مثل معجبي بيتيس".

وبسؤاله عن تسديد ركلات الجزاء ؟ : انا أُحب تحمل هذا النوع من المسئولية ، اذا طُلب مني تنفيذ ضربة جزاء سأكون جاهز دائماً" .

وأكمل القائد الاسباني حديثه عن الفريق الملكي ونتائجه السيئه : ‏ "النتائج لم تكن إيجابية مع ريال مدريد، كرة القدم تدور حول النتائج، نحن بحاجة لاستعادة بعض الانضباط، سوف تعود الروح وتعود الانتصارات".

وبحديثه عن زميله جوردي ألبا : " هو واحد من أفضل الأظهرة في العالم. لا أعرف ما إذا كان سيعود للمنتخب ، ولكن الأبواب مفتوحة دائماً له" .

واختتم المدافع الأسباني : ‏"هناك أشياء قليلة يمكنها مضاهاة تمثيل بلادك في المحافل العالمية" .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads