المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب لزعيم كوريا الشمالية: واثق فيك

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 11:46 م
دعاء جمال
طباعة
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال مقابلة مع قناة "سي بي إس" في إطار برنامج "60 دقيقة" عن ثقته في زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون.

وقال ترامب:" إنني أثق به (كيم)، لكن هذا لا يعني أنني لا أستطيع أن أخطأ".، مضيفًا "حتى لو لم أثق به، لما قلت ذلك لكم على أي حال. ألم يكن من الطائش إخبارك بذلك هنا في برنامج 60 دقيقة"؟.

وعند ذكر الاتهامات التي ما توجه دائمًا إلى الزعيم الكوري الشمالي، فشدد ترامب على أن كل ذلك لا ينفي الفوائد التي تمنحها إقامة اتصال بين واشنطن وبيونج يانج.

وأشار دونالد ترامب إلى أن كوريا الشمالية لم تعد تلجأ إلى لغة التهديد تجاه الولايات المتحدة، قائلًا: "أعرف كل هذه الأشياء، لست طفلا. فليكن الأمر كذلك، ولديّ علاقة جيدة معه.. إذا استذكرنا تلك التهديدات الرهيبة التي وجهت سابقا، والآن لا توجد أي تهديدات".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads