المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رامبو لـ"بوابة المواطن": مباراة كفر الشيخ والبلدية عنق زجاجة وهدفنا الثلاث نقاط

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 08:43 ص
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول للكرة بنادي كفر الشيخ سلسلة تدريباته اليومية الجادة والمكثفة، بقيادة مديره الفني نبيل محمود نجم الزمالك الأسبق الشهير بــ"رامبو"، استعدادًا لمواجهة فريق بلدية المحلة على ملعب كفر الشيخ الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثالثة "بحري والإسكندرية بدورى القسم الثاني.

وقال نبيل محمود المدير الفني لكفر الشيخ في تصريحات خاصة لــ"بوابة المواطن"، إن مباراته القادمة أمام بلدية المحلة عنق زجاجة ومصيرية وتعد بـ6 نقاط خاصة وأن الفريق المنافس يسعى لنفس الهدف الذى نسعى إليه ولكننا قادرون على عبور محطة بلدية المحلة وكلي ثقة فى اللاعبين فى تحقيق الفوز وإسعاد جماهير كفر الشيخ واستعادة هيبة الفريق من جديد حيث كان ينافس على الصعود في الموسم الماضي".

وأشار المدير الفني لكفر الشيخ إلى أنه قام بتجهيز فريقه خلال فترة توقف المسابقة، حيث تم تصحيح أوضاع الفريق من جديد ونسعى جاهدين للفوز في المباراة المقبلة أمام بلدية المحلة وحصد النقاط الثلاث، لتحسين وضع الفريق بين أندية بحرى حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد نقاط.

وأوضح محمود أن الجهاز الفني نجح فى اكتشاف عدد من اللاعبين لم يشاركوا مع الفريق بشكل أساسي طوال الفترة الماضية نأمل في مشاركتهم في الفترة القادمة للاستفادة من جهودهم خاصة وأنهم ظهروا بمستوى فني عال خلال مباريات الكأس وتدريبات الفريق.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads