المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الإتنين 15 أكتوبر 2018

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 01:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الإثنين الموافق 15 أكتوبر.

موعد صلاة جنازة أحمد عبد الوارث والعزاء.. تفاصيل
شهد اليوم الأثنين وفاة الفنان أحمد عبد الوارث، وكشفت أسرته عن موعد صلاة جنازة أحمد عبد الوارث ومكان العزاء.

حفل عمرو دياب في لندن كامل العدد
نفدت تذاكر حفل النجم عمرو دياب فى العاصمة البريطانية لندن، والمقرر إقامته يوم 28 اكتوبر الجارى، في إطار جولة حفلات ألبومه الجديد "كل حياتي".

فيديو.. الفنانة الراحلة غنوة ترفع نسبة مشاهدات مسلسل الأب الروحى الجزء الثانى
دخلت الحلقة الـ 41 من مسلسل " الأب الروحي" الجزء الثاني التي أهداها فريق العمل إلي الراحلة غنوة محمد سليمان على، من ضمن أكثر المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير" اليوتيوب" وحققت الحلقة نسبة مشاهدة تصل إلى 393،298.

شاهد فى أى دولة أقيم عيد ميلاد شيرين عبدالوهاب
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" فيديو احتفال الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعيد ميلادها بجانب زوجها المطرب حسام حبيب، وأصدقائها المقربين وذلك أثناء حفلها في مدينة ألمانية يوم 8 أكتوبر الماضي، وحرص المتواجدين بغناء لها أغنية سنة حلوة يا جميل.

رحيل الفنان أحمد عبد الوارث عن عمر يناهز الـ 70
توفي صباح اليوم الاثنين الفنان أحمد عبدالوارث، عن عمر يناهز 70 عام وذلك أثر أزمة صحية، في مستشفى وادي النيل بمنطقة حدائق القبة، حيث أنه دخل المستشفى منذ أسابيع بسبب تدهور حالته الصحية.

ريهام حجاج تنهى تصوير 15 حلقة من مسلسل كارمن
أنتهت الفنانة ريهام حجاج، من تصوير 15 حلقة من مسلسل" كارمن" الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر شاشات التلفزيون، وتعد هي أول بطولة مطلقة للفنانة ريهام حجاج.

مى سليم تنتهى من تصوير أغنيتها الجديدة قبل اختيار عنوانها
انتهت الفنانة مى سليم من تسجيل أغنيتها الجديدة، التي لم تستقر حتى الآن على مسماها، ومن المقرر طرحها خلال شهر ديسمبر القادم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads