المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر .. لحظة انتظار وصول فريق من السلطات التركية لتفتيش القنصلية السعودية

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 12:20 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" بثًا مباشرًا نقلًا عن شبكة "روسيا اليوم" من أمام القنصلية السعودية في اسطنبول وذلك بانتظار وصول فريق من السلطات التركية لتفتيشها.

وأفادت قناة "أكسترا نيوز" أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز, يجري اتصالا بالرئيس التركي، رجب طيب أردوغان لبحث قضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي.

وأوضحت شبكة "روسيا اليوم" أن هناك 6 دول عربية أعلنت دعمها ومساندتها الكاملة للمملكة العربية السعودية في موقفها الخاص بقضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي، رافضة الضغط الدولي عليها.

وأشارت الشبكة الروسية إلى أن هؤلاء الدول هم الإمارات والبحرين، وكانت كل من اليمن وفلسطين والأردن قد أعلنوا دعمهم ووقوفهم التام مع المملكة العربية السعودية ضد الضغط الدولي على خلفية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قد أعرب عن تقديره لمواقف الرياض، مؤكدا أن السعودية "وقفت وتقف دوما إلى جانب قضيتنا العادلة، وحقوق شعبنا الثابتة".

ومن جانبها، أكدت الرئاسة اليمنية في بيان "وقوفها وتضامنها التام" مع المملكة ضد "كل من يحاول النيل منها أو الإساءة إليها".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads