المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

واقعة ضرب بيكهام بالحذاء ضمن أبرز أخبار الدوري الإنجليزي 15-10-2018

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 12:40 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الدوري الانجليزي اليوم 15 - 10 - 2018، وتشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة ، أهمها تصريحات فيرجسون حول واقعة ضرب بيكهام بالحذاء ومدح بيب جوارديولا للراحل "يوهان كرويف".

جوارديولا: كرويف ساعدنا جميعا

أكد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا ان المدرب الهولندي الراحل يوهان كرويف كان أشبه بالمدرسة في عالم التدريب وقال عنه : " كرويف ساعدنا جميعاً لان ننظر إلى كرة القدم بشكل مختلف تماماً ،كان الأمر اشبه بالذهاب للمدرسة في كل يوم ،دائما ما يخبرنا سبب فوزنا ،جعلنا نقع في الحب مع كرة القدم ".

وحول تعيين هنري مدربا لموناكو الفرنسي قال : لقد أرسلت له رسالة وأنا سعيد له للغاية من أجله وهو يستحق الأفضل " .

مورينيو يفكر في إعارة ماكتومناي

نشرت صحيفة " ذا صن " الإنجليزية أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو يفكر في إعارة سكوت ماكتومناي في يناير ، النادي رفض عروضًا من عدة أندية منها استون فيلا وليدز يونايتد لاستعارة اللاعب الصيف الماضي. لكن مورينيو لا يمانع الفكرة الآن.

رامزي يغيب عن ويلز ضد أيرلندا

نشرت صحيفة " الميرور " الإنجليزية أن آرون رامزي لن يسافر مع بعثة ويلز التي ستواجه أيرلندا بسبب ظروف عائلية .

فولهام يستعد للتحرك لضم مدافع ميلان

نشرت صحيفة " الميرور " البريطانية أن نادي فولهام الإنجليزي يستعد للتحرك لضم مدافع ميلان ماتيو موساشيو صاحب ال 28 عاما .

السعودية تريد شراء مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة " ذا صن " الإنجليزية أن آفرام غلايزر [نائب رئيس مانشستر يونايتد] سيكون في الرياض الأسبوع القادم لخوض نقاشات مع محمد بن سلمان [السعودية]. الأمير يريد شراء اليونايتد ومنافسة أبوظبي وقطر رياضيًا. عائلة الغلايزر لا تريد بيع النادي، ولكن السعودية ضمن القلائل التي تستطيع دفع +3مليار£.

ميلنر يغيب عن ليفربول لثلاث مباريات

نشرت إيكو ليفربول أن جيمس ميلنر سيغيب عن ليفربول في مباريات هدرسفيلد تاون و كارديف سيتي و النجم الأحمر في دوري الأبطال.

لوك شاو قريب من تجديد عقده مع مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة " ذا صن " الإنجليزية أن لوك شاو قريب من تجديد عقده مع مانشستر يونايتد لمدة 3 سنوات حتي 2021 .

دزيكو عن اللعب في البريميرليج: لقد فات الآوان

تحدث مهاجم روما إدين دزيكو عن إمكانية العودة واللعب في البريميرليج مجددا : " ربما فات الاوان ولكن لا تعرف ماذا سيحدث ، لقد قضيت أربعة سنوات ونصف، وقد إستمتعت بكل دقيقة بكل مباراة، أنا أحب البريميرليغ وانجلترا، سنرى ولكن بهذه اللحظة أنا سعيد في روما " .

راموس: كين أكثر ما يعجبني في منتخب إنجلترا

أشار مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس انه معجب باللاعبين الإنجليز قبل لقاء منتخب إنجلترا في بطولة دوري الامم الاوروبية وقال : “أنا معجب بجميع اللاعبين الإنجليز، ربما أنتم تركزون بالجانب البدني بالبريميرليغ ولكن هنالك العديد من اللاعبين المهاريين وسأتحدث أولاً عن هاري كين، بدنياً هو مهاجم رائع ولكنه مهاري ويمكنه أن يفاجئك " .

وأضاف: "ربما كين لا يفاجئني فقط بل الجميع، مهارياً هو لاعب رائع ولكن أيضاً هنالك لاعبين آخرين يشكلون الخطورة وأستطيع التأكيد بأننا قمنا بدراسة اللاعبين الإنجليز وشاهدنا العديد من الفيديوات عنهم” .

فيرجسون: لقد ضربت بيكهام بالحذاء

روي السير أليكس فيرجسون واقعة عن ضربه لديفيد بيكهام بالحذاء حين كان مدربا لمانشستر يونايتد وقال : " في موسمه الأخير معنا كنا نرى أن مستواه انخفض وكنا نسمع اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه. لقد كان على بعد 12 قدماً مني، وبيننا الأرض مليئة بالأحذية، ديفيد أطلق لفظاً سيئا، فتحركت باتجاهه ثم ركلت أحد الأحذية عليه.

وأضاف: " لقد ضربه مباشرة فوق عينه، بالتأكيد قام وحاول مواجهتي ولكن اللاعبين أوقفوه، قلت له اجلس، لقد خذلت فريقك، يمكنك الجدال بشأن ذلك قدر ما شئت. اليوم التالي كانت القصة في الصحافة، وكانت تلك هي الأيام التي أخبرت بها إدارة النادي أن ديفيد يجب أن يرحل.

هازارد: لست سعيدا بتسجيل لوكاكو للأهداف

أكد نجم تشيلسي الإنجليزي إدين هازارد أنه ليس سعيدا بتسجيل روميلو لوكاكو للأهداف وقال عن مواطنه المتألق مؤخرا مع بلجيكا : " لست سعيداً بتسجيل لوكاكو للأهداف مع بلجيكا [يضحك] لأننا سنواجه مانشستر يونايتد بعد التوقف الدولي و هذا سيجعله جاهزا للتسجيل في مرمى كيبا " .

باريس سان جيرمان يدخل في سباق ضم موهبة مانشستر سيتي

نشرت صحيفة " الديلي ميرور " البريطانية أن باريس سان جيرمان و لايبزيغ مهتمين بالتوقيع مع فيل فودين، مانشستر سيتي يريد تجديد عقد اللاعب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads