المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اهتمام إيفرتون بضم زميل صلاح ضمن أبرز أخبار دوري أبطال أوروبا 15-10-2018

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 01:00 م
شهاب طاهر
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا وآخر أخبار الفرق المشاركة في البطولة ولاعبيها، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في كرة القدم.

إيفرتون مهتم بضم ديفوك أوريجي

نشرت صحيفة "الميرور" البريطانية أن ديفوك أوريجي ضمن اهتمامات نادي إيفرتون ، المهاجم البلجيكي ليس ضمن خطط كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف بين صفوفه الدولي محمد صلاح، مما زاد اهتمام ايفرتون باللاعب.

سترلينج: هدفي أن أصبح أكثر تهديدا على المرمى

قال الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي أنه يهدف لان يكون أكثر تهديدا على المرمى: " الهدف الرئيسي بالنسبة لي الآن هو أن احاول بأن أصبح شخص ذا تهديد عند المرمى ، عندما كنت صغيراً لم أكن مهتم كثيراً في تسجيل الأهداف ،كان الأمر دائما بأن اظهر للناس مهارتي وبراعتي وكيف أبدو " .

جوارديولا: ميسي ورونالدو يسجلون 50 هدفا في الموسم

أوضح مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا سبب سيطرة برشلونة وريال مدريد على أوروبا وقال: " يسجل ميسي وكريستيانو 50 هدفًا في الموسم ، لذا فإنه ليس من قبيل الصدفة سيطرة برشلونة وريال مدريد على أوروبا".

دينيس سواريز مهووس بالنجاح في برشلونة

نشرت صحيفة الآس الإسبانية أن دينيس سواريز مهووس بالنجاح في برشلونة لكنه لا يجد سوى العقبات. بعد بداية الاستعدادات للموسم الجديد عانى من إصابة في العضلات التي دمرت كامل العام .

برشلونة يجري اتصالات مع هولندا لحماية أهدافه

نشرت صحيفة " الماركا " الأسبانية أن برشلونة أجري اتصالات مع أياكس الهولندي لحماية مشروعه دي يونج ودي ليحت الذي من المرجح أن يرتديان قميص برشلونة الموسم المقبل وقد يتجاوز الاستثمار 100 مليون يورو .

فيدال: قد أختم مسيرتي في المكسيك

أكد نجم برشلونة الاسباني ارتورو فيدال أنه يحب كرة القدم المكسيكية وقد يختم مسسيرته هناك : " انا احب كرة القدم المكسيكية, اذا كانت هنالك فرصة مستقبلاً فإنه من دواعي سروري أن آتي إلى المكسيك لـ العب " .

جاتوزو: باكايوكو يجب أن يتعلم كيفية الحصول على الكرة

تحدث مدرب ميلان الإيطالي جينارو جاتوزو عن باكايوكو المعار من تشيلسي وقد قدم له نصيحة : “عليه أن يتعلم كيفية الحصول على الكرة، يجب أن نعمل بشكل صحيح وهذا لن يكون سهلاً ، اسبوع واحد غير كافي لإنهاء مشاكل اللاعب، كنت سأفضل التعامل مع لاعبين أكبر سناً وبخبرة أكثر " .

سان جيرمان يخوض الكلاسيكو بدون جماهيره

أشارت صحيفة "ليكيب" إلى أنه تقرر حرمان جماهير الفريق الباريسي من حضور اللقاء لأسباب أمنية، خاصة في ظل انشغال شرطة مارسيليا بتأمين 3 أحداث جماهيرية أخرى في المدينة بنفس يوم المباراة

مدير جنوى: لم نحدد سعر بياتيك حتى الآن

تحدث مدير نادي جنوي الإيطالي عن العروض المقدمة من أندية أوروبا لضم المهاجم كريستوف بياتيك وقال لصحيفة توتو سبورت : " بياتيك مهاجم مختلف عن كافة اللاعبين الذين تواجدوا في الفريق، فهو يذكرني بمهاجمي القرن العشرين ".

وأضاف : " كان يتوجب علينا منح كشافي إسبانيا وألمانيا، فرصة التواجد داخل ملعب لويجي فيراريس مؤخرًا ، بياتيك يتمتع أيضًا باهتمام أندية الكالتشيو، لكن المهاجم البولندي سيظل مع جنوى حتى نهاية الموسم ، جنوى لم يحدد سعر بيع بياتيك حتى الآن، يجب أن نُقيم مدى تطوره، وسنحدد لاحقًا ثمن التخلي عن خدماته : .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads