المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أسعار الخضار والفاكهة بالغربية اليوم الأثنين

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 01:41 م
أمنيه عبد العزيز
طباعة
سيطرت حالة من الغضب على سكان محافظات الغربية ؛ بسبب الارتفاع المستمر في أسعار الخضار والفاكهة مرجعين السبب إلى جشع التجار وغياب الرقابة عن الأسواق موضحين أن التجار تضع زيادات يومية دون وجه حق على السلع الغذائية التي لا غنى عنها وهذا يتسبب في حالة من الإحباط للمواطنين.

تعرف على أسعار الخضار والفاكهة في محافظة الغربية

أسعار الخضار والفاكهة بالغربية

بلغ سعر كيلو الطماطم في الأسواق بالغربية 10 جنيهات وكيلو البطاطس 12 جنيهات وكيلو الفلفل 10 جنيهات وكيلو الباذنجان 7 جنيهات وسعر خضرة الكرنب الصغيرة تبدأ من 15 جنيها وحتي 30 جنيه وسعر كيلو الخيار 10 جنيهات وكيلو الكوسة 10 جنيهات وكيلو الجزر 10 جنيهات وكيلو البامية 15 جنيها والملوخية أصبحت وجبة الغلابة الأساسية لأنها أقلهم سعرا فالكيلو سعره 5 جنيهات وسعر كيلو الليمون 10 جنيهات.

أسعار الفاكهة

 سعر كيلو العنب وصل إلى 25 جنيها وكيلو التفاح 35 جنيها وكيلو المانجو من 30 جنيها وحتى 70 جنيه فأكثر وكيلو التين 25 جنيها والبلح الأسمر 15 جنيها والجوافة 15 جنيها والموز 15 جنيها وفاكهة الكاكا 14 جنيه أما الفاكهة الشتوية مثل البرتقال ولم يكاد أن ينضج ويباع بالأسواق بسعر 7 جنيهات.

ويشتكي المواطنين من هذا الإرتفاع ومن تدهور أسعار الوجبات الأساسية فالطماطم لا غني عنها في شتي المأكولات وأصبح سعرها 10 جنيهات وأصبحت ربه المنزل تعجز عن شراء كمية كبيرة لصنع الصلصة أو لتخزينها أو الافراط في استخدامها.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads