المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط شخص قام بسرقة مواطنة كندية بالمعادي

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 02:44 م
مي محمد
طباعة
نجحت قوات الأمن بشرطة المعادي، من ضبط سارق قام بسرقة المتعلقات الشخصية لكندية بدجلة، وذلك في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا.

وفي التفاصيل فقد تبلغ لقسم شرطة المعادي من كندية الجنسية" دانا لين هومل" 58 عام مدرسة، ومقيمة 8 شارع 233 دجله، دائرة القسم باكتشافها سرقة،هاتفها المحمول ماركة أي فون، جهاز كمبيوتر " لاب توب "، حافظة نقود بداخلها مبلغ مالي 450 جنية، جواز سفرها، وبعض متعلقاتها الشخصية، وذلك من داخل شقة سكنها،ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بالانتقال وإجراء المعاينة تبين أن الشقة كائنة بالطابق الأرضي ووجود قطع بسلك نافذة شرفة غرفة النوم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال استخدام التقنيات الحديثة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو" إيهاب خالد خيري حجازي" 22 عام سائق ومقيم حارة المسبح السيدة عائشة، دائرة قسم شرطة الخليفة، والسابق اتهامه فى قضيتين آخرهما 10598 لسنة 2017م جنح مصر القديمة " سرقة مسكن ".

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوه المرافقة من ضبطه،وبحوزته مبلغ مالي 350 جنيه.

بمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بإسلوب التسلق والدخول من شرفة الشقة، كما أقر بأنه نظرا لعمله بعيادة الدكتورة" ر. ن" الكائنة بشارع 231 دجله، دائرة القسم، وهي بجوار مسكن المجني عليها، وعقب انتهاء عمله وانصرافه تلاحظ له أن شرفة شقة المجني عليها مفتوحة فقام بالتسلق للشقة على النحو المشار إليه والاستيلاء على المسروقات، وأضاف أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة وانفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية.

كما تم بإرشاده ضبط باقي المسروقات لدى صديقة المدعو محمد فتحي أحمد سيد 29 عام حارس عقار ومقيم 43 شارع الشريف من شارع المقياس، منيل الروضة، دائرة قسم شرطة مصر القديمة، والذي أقر بعلمه بأنها من متحصلات واقعة سرقة.

وقد قامت شرطة المعادي باستدعاء المجني عليها، والتي تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة.

وبناء على ماسبق تحرر عن ذلك المحضر رقم 16628 لسنة 2018م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق، جارى تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads