المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زي النهاردة.. مصر تخسر من غانا بسداسية ويتبخر حلم الصعود للمونديال

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 03:23 م
مصر وغانا تصفيات
مصر وغانا تصفيات مونديال 2010
أحمد مصطفى فتحي
طباعة

خسر منتخب مصر أمام المنتخب الغاني بنتيجة 6/1 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في مثل هذا اليوم عام 2014.

 

و بدأت مصر مباراة غانا في كوماسي بتشكيل مكون من: شريف إكرامي – أحمد فتحي – وائل جمعة – محمد نجيب – أحمد شديد قناوي – حسام غالي – محمد النني – حسام عاشور – وليد سليمان – محمد أبو تريكة – محمد صلاح.

 

ومع بداية المباراة تحديدا في الدقيقة الثانية تقدم أساموا جيان للمنتخب الغاني، ثم عزز ميكل إيسيان بالهدف الثاني في الدقيقة 22 بعد مراوغته لحسام غالي ووائل جمعة، ثم يأتي أبو تريكة و يحرز هدف مصر الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 39 حصل عليها محمد صلاح، و قبل نهاية الشوط الأول أحرز منتخب غانا الهدف الثالث عن طريق عبد المجيد ونيس.

 

و يبدأ الشوط الثاني بتعديل لمنتخب مصر بخروج أحمد شديد قناوي ودخول شيكابالا في محاولة لتقريب النتيجة، و لكن يأتي جيان مرة أخرى ويحرز الرابع لغانا، وفي الدقيقة 72 يخرج شريف إكرامي بعدما أصيب بعد أن ارتكب ركلة جزاء ينجح مونتاري في تسجيلها في أحمد الشناوي الذي دخل بدلا من إكرامي، و يحرز أدو الهدف السادس في الدقيقة 88 قبل نهاية المباراة.

 

لينتهي اللقاء بخسارة مؤلمة لمنتخب مصر من غانا بنتيجة 6/1 و يتبخر حلم الصعود للمونديال بسبب النتيجة الكبيرة، وفاز منتخب مصر في مباراة العودة بنتيجة 2/1 بالدفاع الجوي ولكن لم تسعف الفراعنة النتيجة للصعود للمونديال.

 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads