المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رياضة

كيف يقضي زين الدين زيدان حياته بعيدا عن الكرة

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 05:44 م
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
طباعة
عبدالرحمن السيد
يستمتع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني سابقًا بحياته بعيداً عن عالم كرة القدم وذلك بعدما قرر أخذ فترة راحة لمدة عام عقب استقالته من تدريب الملكي.


وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "المواطن زين الدين زيدان هو ذلك الشخص الذي كان مدربًا لريال مدريد منذ يناير عام 2016 إلى نهاية شهر مايو 2018، يستمتع حاليا بالحياة كما لم يستمتع منذ 25 عامًا".


وأضافت ماركا: "لأول مرة، أصبحت علاقته بكرة القدم ليست سوى علاقة مدرب عاطل عن العمل، وهو وضع يسمح له بالتقرُّب والبقاء مع عائلته 7 أيام أسبوعيا والاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع بدلًا عن الجلوس على مقاعد البدلاء أو التحرك بجوار عشب الملعب، وهو ما كان يقوم به طوال حياته.


وأكملت الصحيفة المقربة من ريال مدريد: "بعد أن أمضى صيفًا هادئا بعيدًا عن الأضواء العاطل زيدان (باختياره طبعًا) يستمتع كونه أبًا من جديد لأنه يوزع وقته بين أبنائه ووجد أنشطة لم يكن يقدر على الاستمتاع بها مسبقًا..هذا لا يعني أنه لا يكترث بمستقبله كمدربٍ محترف، لكنه يملك الوقت الآن للقيام بالأعمال الروتينية اليومية".


وتابعت: "لا يبحث زيدان حاليا عن منصب جديد كمدرب فهو ليس في عجلة من أمره للعودة للعمل.. كان يحتاج إلى فترة راحة وهو ما يحصل عليه حاليا.. تعجبه فكرة أن يكون مدرب المنتخب الوطني الفرنسي في يوم من الأيام لكنه يعلم أن هذا المنصب محجوزٌ حاليًا".


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تنجح مصر في اجتياز تصفيات الأمم الإفريقية ؟

هل تنجح مصر في اجتياز تصفيات الأمم الإفريقية ؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads