المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| جانب من تكريم أوائل الثانوية العامة بحضور وزراء مصر برعاية مؤسسة فريد خميس

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 09:59 م
وزراء مصر يكرمون
وزراء مصر يكرمون أوائل الثانوية العامة
عزالدين عبدالعاطي ـ تصوير: كريم سيد
طباعة
نظمت مؤسسة " محمد فريد خميس لتنمية المجتمع "، مساء اليوم، احتفالية كبرى لتكريم النابغين والمتفوقين من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وتسليمهم شهادات تقديرية تكريمًا لهم ولتفوقهم.

وشهدت الاحتفالية كل من: الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، ومحمد سعفان، وزير القوى العاملة، وعدد من كبار رجال الدولة والمفكرين والإعلاميين.

ومن جانبه قال فريد خميس، رجل الأعمال المصري، ومؤسس شركة النساجون الشرقيون، إن دعم الطلاب من مؤسسات الدولة لهو أمر واجب، خاصة النابغين والمتفوقين منهم، موضحًا أن " مؤسسة فريد خميس "، تعمل على دعم هؤلاء الطلاب من خلال برنامج " تبني الأوائل " التي تنظمه المؤسسة.

وأشار وزير التعليم العالي، إلى أنه لابد من تسخير كافة التسهيلات لهؤلاء النابغين من أبناء مصر، وذلك للسماح لهم لإفادة الدولة المصرية في كافة المجالات، والمساهمة في تحقيق التقدم والتنمية للمجتمع، معربًا عن مدى سعادته بالدور الذي تقدمه مؤسسة فريد خميس.

كما أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، أن تكريم أوائل الثانوية العامة والمتفوقين والنابغين من أبناء الوطن، يعد أمرا في غاية الأهمية، والذي يمثل دعمًا في بناء الإنسان والاهتمام به، وهو الأمر الذي يستولي على أولويات خطة الدولة للتنمية المستدامة.

ومن جهته أعرب الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن مدى سعادته بأبناء وطلاب مصر المتفوقين من أوائل الثانوية العامة، مؤكدًا أن تكريمهم كل عام يعد دعمًا وحافزًا قويًا لاستكمال مسيرة النجاح.

كما شهدت الاحتفالية أيضًا، حضور المائة الأوائل الذين تم تسجيلهم بالمؤسسة فى نظام " تبنى الأوائل ".
هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads