المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو .. إنجلترا تعبر إسبانيا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 11:00 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
انتهت منذ لحظات احداث المباراة التي جمعت بين منتخب اسبانيا ونظيره الانجليزي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري الامم الاوروبية بفوز انجلترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بدء اللقاء بداية سريعة من كلا الطرفين واظهر صاحب الارض رغبتة في اقتناص الفوز مبكراً ، الا ان رحيم ستيرلينج فاجأ الاسبان بهدف أول في الدقيقة "١٦" بصناعة من لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد.

حاول لاعبي اللاروخا تدراك الموقف واحراز هدف التعادل لكن ماركوس راشفورد بعثر أوراق لويس انريكي ونجح في تسجيل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة "٢٩" بصناعة من قائد الفريق هاري كين لتتصعب الامور على المنتخب الاسباني.

سيطر الاسبان علي مجريات اللعب حتي وصلت نسبة الاستحواذ 71 % : 29 % لصالح المنتخب الاسباني لكن دون ترجمة الاستحواذ والسيطرة الي اهداف ليعود المتألق رحيم ستيرلينج ويسجل الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلادة في الدقيقة "٣٨".

حاول لاعبي منتخب اسبانيا تسجيل هدف تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الاول لكن حكم المباراة اطلق صافرته ليتأجل حسم المواجهة الشرسة للشوط الثاني.

ومع بداية الشوط التاني اجري لويس انريكي تبديلات لاحداث الفارق ومحاولة تعديل النتيجة حيث اخرج اسباس ودفع بسيبايوس بدلاً منه ، واخرج ساؤل ودفع بباكو ألكاسير بدلاً منه.

بدء المنتخب الاسباني في الضغط علي الضيوف من اجل احراز الهدف الاول وبالفعل نجح البديل باكو ألكاسير من تسجيل اول اهداف اللقاء بالنسبة للماتادور في الدقيقة "٥٨" بصناعة من نجم الملكي ماركو أسينسيو.

دفع انريكي بألفارو موراتا لزيادة القوة الهجومية املاً في تقليص الفارق ، وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع احرز المطرقة المدريدية سرجيو راموس الهدف الثاني للماتادور ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية اللقاء و لن يسعفهم الوقت وحرمهم من فرصة الريمونتادا.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد منتخب انجلترا الي ٤ نقاط ، بينما تجمد رصيد منتخب اسبانيا عند ٦ نقاط.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads