المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. سرقة أعضاء جثة من مشرحة مستشفى بالدقهلية

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 12:53 م
طباعة
تجمهر أهالي قرية منشأة البدوى التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، داخل مستشفى المنصورة الدولى، لاكتشافهم سرقة أعضاء جثة متوفى من مشرحة مستشفى المنصورة الدولى.

وذكر أحد شهود العيان، أن أطباء المستشفى نقلوا الجثمان، لتشريحه، وقاموا بإخراج الأهالى، إلا أن أحدهم ظل، وشاهد عملية التشريح، وأبلغ الأهالي الذين قاموا باقتحام المشرحة بعد أكتشاف الواقعة، وسادت حالة من الهرج بمحيط المشرحة بين الأهالي وعدد من الأطباء فضلا عن تبادل الاتهامات بسرقة أعضاء الجثمان.

وقال أحد أصدقاء المتوفى، ومن سكان القرية، الأهالى انتابتهم حالة من الصدمة بعد رؤية الجثمان وحرروا محضرا بالواقعة، وفوجئنا بقيام بعض الأطباء بتحرير محضر ضد الأهالى الغاضبين، وأقارب المتوفى.

وأضاف" العديد من أهالى القرية يشكون أنها كانت محاول لسرقة الأعضاء، ولكن لم نتبين هذا لأننا لسنا متخصصين ومشهد الجثمان كان بشعا للغاية، ولا نعرف السبب الذى أدى إلى ذلك، كما أن هروب الأطباء من المشرحة عقب علم الأهالى أثار شكوك الناس أكثر ضدهم.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى وفاة الشاب "أحمد سعد الديسطى"، 17 سنة، سائق توك توك، بعد نشوب مشاجرة بينه وبين شاب من القرية، حيث يشتبه بقيام "إسماعيل.أ"، حلاق، بطعنه طعنة نافذة فى الرقبة، أدت لوفاته فى الحال، وتم نقله إلى مستشفى المنصورة الدولى، جثة هامدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads