المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد طلعت يكشف حديث جوزيه معه قبل مباراة طلائع الجيش

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 12:57 ص
محمود عفيفي
طباعة
كشف محمد طلعت لاعب المقاولون العرب، عن حديث البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي له قبل الدفع به في مباراة طلائع الجيش الشهيرة موسم 2008/2009، ببطولة الدوري، والتي فاز بها الأحمر 3/1.

وقال طلعت في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن جوزيه تحدث معه قائلًا: "أنا أثق في قدراتك وإمكانياتك، عليك أن تثبت للجماهير الموجودة أنك خامة طيبة".

وواصل أن حديث جوزيه فرق معه كثيرًا، وبمجرد نزوله للملعب واستلامه إحدى الكرات من حسام عاشور ومراوغته لأحد لاعبي الطلائع دخل في أجواء اللقاء مباشرة.

 ولفت إلى أنه فوجئ أثناء نزوله أنه سيشارك بدلًا من أحمد حسن لاعب الأهلي السابق، الذي خرج وهو في قمة عصبيته وصافحه بانفعال شديد دون أن يتحدث معه إطلاقًا.

وشدد على أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي، طالبه بالإحماء، لكنه لم يتحرك من مكانه.

واسترسل: "أحمد بلال مهاجم الأهلي نظر لي على اعتبار أنني لم أنفذ التعليمات، فقلت له بالتأكيد جوزيه لايقصدني، قبل أن يؤكد لي أحد أفراد الجهاز المعاون أن المدرب يطلب مني أنا الإحماء".

 وأوضح أنه كان يخشى لعب المباراة لأنه أول ظهور له في الأهلي، والملعب كان ممتلئ عن آخره بالجماهير ومباراة حاسمه في مشوار الأهلي بالدوري وفي حالة عدم الفوز قد ينتهي مشواره مبكرًا مع الساحرة المستديرة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads