المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منوعات

تفاؤل وطاقة .. اعرف دلالة الألوان في أكليل الزهور الذي وضعه السيسي على قبر الجندي المجهول بروسيا

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 10:57 ص
دلالة الألوان في
دلالة الألوان في أكليل الزهور الذي وضعه الرئيس السيسي
طباعة
أمل عسكر
وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي ، صباح اليوم الثلاثاء ، أكليل الزهور على قبر الجندي المجهول في روسيا ، وفيهذا السياق يبحث الكثير عن دلالة الألوان في أكليل الزهور.

وتسلط بوابة المواطن الإخبارية في السطور التالية الضوء على دلالة الألوان في إكليل الزهور الذي وضعه الرئيس السيسي على قبر الجندي المجهول.

دلالة الألوان في أكليل الزهور

وقبل التطرق إلى دلالة الألوان في أكليل الزهور ، فيجب أن نعلم أن إكليل الزهور هو طوق من الزهور المرتبة على شكل طوق وتستخدم في المناسبات الاحتفالية الموسمية، وينتشر إكليل الزهور ويوضع على عنق شخص عند الإحتفاء به أو يوضع على ميت عند تأبينه.

دلالة الألوان في أكليل الزهور الذي وضعه الرئيس السيسي على قبر الجندي المجهول في موسكو

اللون الأحمر ويدل على الطاقة والحرب والقوة والعزم ، كم أن له علاقة كبيرة بالعاطفة لدى الإنسان مثل الحب والرغبة الشديدة بشيء ما، يجذب اللون الأحمر الانتباه أكثر من أي لون آخر، ولذلك يتم استخدامه في بعض الأحيان للدلالة على وجود خطر، من فوائد هذا اللون أنه يعزز الأيض، ويزيد معدل التنفس، ويرفع مستوى ضغط الدم.

اللون الأصفر ويدل على التفاؤل والمرح والسعادة، كما يرتبط بالوضوح الذهني، ويستخدم للتحذير والتنبيه؛ مثل استخدامه في سترات النجاة، والشريط الذي يتم فيه تطويق مناطق العمل أو المناطق الخطرة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تنجح مصر في اجتياز تصفيات الأمم الإفريقية ؟

هل تنجح مصر في اجتياز تصفيات الأمم الإفريقية ؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads