المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير وتحقيقات

4 مراكز يسعى الأهلي لتعزيزها خلال فترة الانتقالات الشتوية

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 11:02 ص
باتريس كارتيرون مدرب
باتريس كارتيرون مدرب الأهلي
طباعة
محمد عبدالغني

يسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لتعزيز بعض المراكز داخل الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك من أجل استكمال النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق على المستوى المحلي في بطولتي الدوري والكأس أو دوري أبطال أفريقيا أو البطولة العربية.

 

ويعاني المارد الأحمر من الإصابات العديدة والتي دائما تؤدي إلى تغيير طريقة اللعب وإشراك بعض اللاعبين غير الجاهزين فنيا، وحدث ذلك بالفعل خلال بعض المباريات الماضية.

 

وترصد "بوابة المواطن" المراكز التي يحتاج النادي الأهلي لتعزيزها خلال الفترة القادمة سواء في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، أو في صيف 2019، وجاءت كالتالي:

 

قلب الدفاع :

يسعى النادي الأهلي للتعاقد مع مدافع قوي من أجل الاعتماد عليه خلال الفترة القادمة، وذلك بجانب المالي ساليف كوليبالي مع عودة سعد سمير من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، وهذا من أجل عدم الاعتماد على أيمن أشرف في هذا المركز ليكون خير بديل للتونسي علي معول الظهير الأيسر.

 

الظهير الأيمن :

يعاني كثيرا النادي الأهلي في هذا المركز عندما يغيب نجم منتخب مصر، أحمد فتحي للإصابة أو الإيقاف، وذلك لعدم توفر البديل المناسب نظرا لإصابة باسم علي الدائمة والمتكررة والتي تحرمه من التواجد في التشكيل الأساسي وتراجع مستوى محمد هاني فيسعى الجهاز الفني لإيجاد لاعب مناسب.

 

خط الوسط :

بعد تقدم سن حسام عاشور قائد المارد الأحمر والإصابات المتكررة للثنائي عمرو السولية وهشام محمد، يحاول النادي الأهلي تعزيز مركز خط الوسط بلاعب سوبر من أجل الاعتماد عليه كثيرا في المباريات القادمة بجانب أكرم توفيق والذي يعد مستقبل المارد الأحمر في هذا المركز وخليفة حسام عاشور.

 

رأس حربة :

يبحث الجهاز الفني للنادي الأهلي عن مهاجم سوبر بجانب المغربي وليد أزارو والشاب صلاح محسن وذلك بسبب اهتزاز مستوي أزارو وإصابة مروان محسن المتكررة دائما وقلة الخبرة الموجودة عند أحمد ياسر ريان.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد إنشاء أفضل شبكة طرق في عهد الرئيس السيسي.. هل تتوقع انخفاض معدل الحوادث؟

بعد إنشاء أفضل شبكة طرق في عهد الرئيس السيسي.. هل تتوقع انخفاض معدل الحوادث؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads