المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوست على الفيس بوك ينهي حياة شاب!

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 02:10 م
أمل عسكر
طباعة
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر صدم الجميع بشأن بوست على الفيس بوك ينهي حياة شاب ، أثار العديد من الدهشة والاستنكار.

بوست على الفيس بوك ينهي حياة شاب

وفي التفاصيل، قام طالب مغربي بوضع نهاية لحياته منتحرا بالسم بعد أن أعلن عن ذلك يوم الأحد عبر تدوينة نشرها على موقع الفيس بوك، مودعا أصدقاءه وكاشفا الأسباب التي دفعته للانتحار.

وفي التدوينة قال الشاب: "أعلن أنا صاحب هذا الحساب الآن أنني في آخر لحظاتي في هذا العالم، وأنني تناولت كأسا من مادة السم، وبضع جرعات من مواد أخرى ستأخذ مفعولها في جسدي بعد ساعتين من الآن".


وتابع "كان بودّي أن أحيا حياة جميلة.. لكن للأسف هذه الحياة ظلّت تعاكسني.. و‏أنا تعبتُ من المكوث في المكان الخطأ، من التعايش مع الأشياء المتاحة، لا المرغوبة فقررت أن أضع حدا لحياة لا تأتي على سجيّتي.. لتكون نهايتي سرديّة لبدايتي.. وعليه فأنني أقول لكم وداعا.. كان سيكون هذا العالم مكان جيدا لولا الحروب.. نلتقي في البياض..أحبّ_الجميع".


وبعد وقت قصير، أعلن أصدقاء ومقربون من الشاب الذي يقيم في مدينة مكناس أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد نقله إلى مصحة خاصة بالمدينة تاركا وراءه تساؤلات عائلته وأصدقائه ومقربيه، حول سبب انتحاره، صدمة رحيله المفاجئة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads