المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز ما جاء في كلمة السيسي.. مواقف روسيا والعملية سيناء 2018 تتصدر

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 12:48 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء الموافق 16 أكتوبر، إن مواقف روسيا التاريخية لمصر سيظل عالقة في أذهان المصريين، مؤكدًا أن هناك نموًا غير مسبوق في حركة التجارة بين مصر وروسيا .

وأضاف " السيسي " خلال كلمته أمام مجلس الفيدرالية الروسية، " نتطلع على الخبرات والاستثمارات الروسية في إطار التكامل بين البلدين، ومصر تتطلع لتعزيز مستوى التنسيق والتعاون مع روسيا ".

وتابع " نجحنا في استئناف حركة الطيران المباشر بين القاهرة وموسكو، الشعب المصري استطاع إنقاذ هويته ويمضي في تنفيذ إصلاحات اقتصادية".

واستكمل " العملية سيناء 2018 نجحت في منع تسلل الإرهابيين وموجات الهجرة غير الشرعية، ولا يوجد أحد بمنأى عن الخطر ويجب على المجتمع الدولي تحمل المسئولية، لا سبيل للوصول لمستقبل أفضل إلا بتحقيق مزيد من التعاون في إطار من الاحترام ".

وأشار إلى، أن لا مجال للحلول الجزئية للصراعات الداخلية أينما كانت وإنما المعالجة الشاملة، ويجب إنهاء الأزمة في سوريا بشكل يحفظ وحدته ويلبي تحقيق تطلعات أبنائه، وأن الحل السياسي في ليبيا وتنفيذ المبادرات الأممية هو السبيل لحل الأزمة ".





هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads