المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب مصر يعبر آي سواتيني بثنائية وينتظر هدية تونس

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 04:43 م
حسن محمد
طباعة

نجح منتخب مصر في تحقيق فوز غال على مضيفه آي سواتيني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الرابعة لتصفيات أمم إفريقيا 2019 والتي ستقام بالكاميرون يونيو
 المقبل.

ونجح أحمد حجازي في تسجيل الهدف الأول لمنتخب في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 53.

منتخب مصر يهزم آي سواتيني بهدفين

وبدأ منتخب مصر اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، رباعي الدفاع: أحمد حجازي ، باهر المحمدي، أحمد المحمدي، أيمن أشرف، وفي الوسط طارق حامد ومحمد النني وحسين الشحات وعمرو وردة وتريزيجيه، وفي الهجوم مروان محسن.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيد للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد آي سواتيني عند نقطة واحدة، وفي حالة تعادل أو فوز تونس يتأهل منتخبي مصر وتونس رسميا لنهائيات أمم إفريقيا 2019.

اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads