المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب مصر يعبر آي سواتيني بثنائية وينتظر هدية تونس

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 04:43 م
حسن محمد
طباعة

نجح منتخب مصر في تحقيق فوز غال على مضيفه آي سواتيني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الرابعة لتصفيات أمم إفريقيا 2019 والتي ستقام بالكاميرون يونيو
 المقبل.

ونجح أحمد حجازي في تسجيل الهدف الأول لمنتخب في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 53.

منتخب مصر يهزم آي سواتيني بهدفين

وبدأ منتخب مصر اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، رباعي الدفاع: أحمد حجازي ، باهر المحمدي، أحمد المحمدي، أيمن أشرف، وفي الوسط طارق حامد ومحمد النني وحسين الشحات وعمرو وردة وتريزيجيه، وفي الهجوم مروان محسن.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيد للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد آي سواتيني عند نقطة واحدة، وفي حالة تعادل أو فوز تونس يتأهل منتخبي مصر وتونس رسميا لنهائيات أمم إفريقيا 2019.

اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads