المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

٤ لاعبين قادوا المنتخب للفوز على سوازيلاند

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 11:02 م
محمد عبدالغني
طباعة
تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على نظيره سوازيلاند بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة من تصفيات أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وظهر المنتخب بشكل جيد فى مباراة اليوم، وأقترب من التأهل بشكل رسمي عقب الوصول النقطة التاسعة يحتل بهم الصدارة مع تونس، الذي تلعب لاحقا مع النيجر أي نتيجة غير فوز النيجر تصعد بمصر وتونس لأمم إفريقيا رسميا.

ورصدت بوابة المواطن ٤ لاعبين قادوا المنتخب للفوز وهم:-

أحمد حجازي 
مدافع منتخب مصر الذى تمكن من قص شريط الأهداف فى الدقيقة ١٩ بجانب أنه ظهر بشكل مميز للغاية فى هذه المباراة، وانقذ مرماه من أكثر من هجمة خطرة لأصحاب الأرض.

مروان محسن 
أستطاع مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر من تسجيل الهدف الثاني ليؤكد فوز الفراعنة وظهر مروان بشكل جيد فى المباراة، واستطاع صناعة أكثر من فرصة محققة للتهديف لزملائه بفضل تحركاته وقدرته الكبيرة على استلام الكرة تحت ضغط.

محمود حسن تريزيجيه
ظهر لاعب نادي قاسم باشا التركي ومنتخب مصر بشكل ممتاز فى مباراة اليوم، وتمكن من تهديد مرمى منتخب سوازيلاند فى العديد من الكرات.

طارق حامد 
تألق لاعب خط وسط الزمالك ومنتخب مصر فى مباراة اليوم، بعدما عاد للمشاركة بشكل أساسي، حيث شارك احتياطيا في مباراة الجمعة المماضية باستاد السلام والتي انتهت 4 ـ 1 لصالح مصر.
 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads