المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 09:51 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

الحكومة الفلسطينية تستنكر دخول المساعدات لغزة دون التنسيق مع القيادة
استنكرت الحكومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، دخول المساعدات لقطاع غزة دون التنسيق مع الإدارة الفلسطينية، مشيرً إلى أن يعمل على تقوية الصراع والانقسام الفلسطيني.

الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على إيران

فرضت الخزانة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، عقوبات اقتصادية جديدة على الشركات والبنوك الإيرانية، التابعة للحرس الجمهوري، وفقًا لما أعلنته شبكة روسيا اليوم.


بث مباشر| مؤتمر صحفي للمتحدث باسم التحالف العربي

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، بثًا مباشرًا للمؤتمر الصحفي للمتحدث باسم التحالف العربي نقلًا عن قناة سي بي سي إكسترا.

خادم الحرمين الشريفين يرعى افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة الـ33

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة الـ 33 تحت مسمى "الجنادرية" والتي من المقرر أن تبدأ فعالياته نهاية ديسمبر القادم ولمدة ٣ أسابيع.

الخارجية الروسية ترحب بالاتفاق بين السعودية وتركيا في قضية خاشقجي

رحبت الخارجية الروسية بالاتفاق بين السعودية وتركيا بشأن إنشاء فريق تحقيق مشترك لكشف ملابسات اختفاء خاشقجي.

المبعوث الأمريكي الخاص بإيران: الاتفاق النووي مع طهران كان ناقصًا
قال المبعوث الأميركي الخاص بإيران، برايان هوك، اليوم الثلاثاء، إن الاتفاق النووي كان اتفاقًا ناقصًا، مشيرًا إلى أنه لم يتضمن الإرهاب والصواريخ العابرة والعدوان على المواطنين الأجانب.


غدًا.. السيسي يبحث مع نظيره الروسي إعادة الرحلات الجوية الروسية إلى مدن البحر الأحمر

أعلن الكرملين، اليوم الثلاثاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، سوف يبحثان، غدًا الأربعاء، إعادة الرحلات الجوية من روسيا إلى مدن البحر الأحمر في مصر


مجلس الوزراء السعودي يشكر الدول الداعمة لها في قضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي

أعرب مجلس الوزراء السعودي عن تقديره لجميع الدول التي غلبت الحكمة والتروي والبحث عن الحقيقة بدلا من السعي لاستغلال الشائعات والاتهامات، وذلك لموقفها الداعم للمملكة العربية السعودية في قضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads