المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 09:51 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

الحكومة الفلسطينية تستنكر دخول المساعدات لغزة دون التنسيق مع القيادة
استنكرت الحكومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، دخول المساعدات لقطاع غزة دون التنسيق مع الإدارة الفلسطينية، مشيرً إلى أن يعمل على تقوية الصراع والانقسام الفلسطيني.

الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على إيران

فرضت الخزانة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، عقوبات اقتصادية جديدة على الشركات والبنوك الإيرانية، التابعة للحرس الجمهوري، وفقًا لما أعلنته شبكة روسيا اليوم.


بث مباشر| مؤتمر صحفي للمتحدث باسم التحالف العربي

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، بثًا مباشرًا للمؤتمر الصحفي للمتحدث باسم التحالف العربي نقلًا عن قناة سي بي سي إكسترا.

خادم الحرمين الشريفين يرعى افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة الـ33

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة الـ 33 تحت مسمى "الجنادرية" والتي من المقرر أن تبدأ فعالياته نهاية ديسمبر القادم ولمدة ٣ أسابيع.

الخارجية الروسية ترحب بالاتفاق بين السعودية وتركيا في قضية خاشقجي

رحبت الخارجية الروسية بالاتفاق بين السعودية وتركيا بشأن إنشاء فريق تحقيق مشترك لكشف ملابسات اختفاء خاشقجي.

المبعوث الأمريكي الخاص بإيران: الاتفاق النووي مع طهران كان ناقصًا
قال المبعوث الأميركي الخاص بإيران، برايان هوك، اليوم الثلاثاء، إن الاتفاق النووي كان اتفاقًا ناقصًا، مشيرًا إلى أنه لم يتضمن الإرهاب والصواريخ العابرة والعدوان على المواطنين الأجانب.


غدًا.. السيسي يبحث مع نظيره الروسي إعادة الرحلات الجوية الروسية إلى مدن البحر الأحمر

أعلن الكرملين، اليوم الثلاثاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، سوف يبحثان، غدًا الأربعاء، إعادة الرحلات الجوية من روسيا إلى مدن البحر الأحمر في مصر


مجلس الوزراء السعودي يشكر الدول الداعمة لها في قضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي

أعرب مجلس الوزراء السعودي عن تقديره لجميع الدول التي غلبت الحكمة والتروي والبحث عن الحقيقة بدلا من السعي لاستغلال الشائعات والاتهامات، وذلك لموقفها الداعم للمملكة العربية السعودية في قضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads