المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو..البرازيل تهزم الأرجنتين بهدف قاتل وتتوج بـ سوبر كلاسيكو

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 10:07 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
استطاع المنتخب البرازيلي الفوز علي نظيره الأرجنتيني في "السوبر كلاسيكو" بهدف دون رد في إطار البطولة الرباعية المقامة بدولة السعودية. 

بدأت المباراة سريعة من جانب المنتخب البرازيلي وبدأو بتناقل الكرة في وسط الملعب املاً في تسجيل هدف مبكر لأربكاك أوراق التانجو الأرجنتيني.

ومع مرور الدقائق بدء لاعبي الارجنتين في الاستحواذ على اللعب وجاء اول تهديد ارجنتيني من جيوفاني لو سيلس بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مرت بجوار المرمى للحارس أليسون.

واستمرت المباراة سجال بين الفريقين دون خطورة حقيقية على أحد الحراس حتي اطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف.

ومع بداية الشوط الثاني ظهر المنتخب الارجنتيني أفضل مما ظهر علية الشوط الاول حيث بدء المنتخب بقيادة ديبالا في الاستحواذ علي الكرة وصناعة اللعب لكن دون جدوي ، ومع حلول الدقيقة ٧٠ مرر نيمار عرضية رائعة قابلها ارثور بتسديدة صاروخية تصدى لها حارس الأرجنتين ببراعة.

ضغط المنتخب البرازيلي في اخر ٤ دقائق بقوة لكن الدفاعات الارجنتينية تصدت لمحاولات السامبا بقيادة الساحر نيمار وفي الدقيقة ٩٢ حصل نيمار علي ركلة ركنية نفذها ببراعة ليضعها ميراندا داخل شباك روميرو ليقترب المنتخب البرازيلي من التتويج.

حاول لاعبو الأرجنتين تسجيل هدف التعادل لكن لاعبي السيليساو اضاعو الوقت بطريقة شرعية وحرموا لاعبي التانجو من الاستحواذ علي الكرة ليطلق الحكم الالماني صافرة نهاية المباراة معلناً فوز المنتخب البرازيلي بدورة سوبر كلاسيكو المقامة بالمملكة العربية السعودية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads