المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديشامب يكشف أسباب تغيير طريقة لعب فرنسا أمام ألمانيا

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 12:15 ص
محمود عفيفي
طباعة
كشف ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا أسباب تغيير طريقة لعب الديوك في مواجهة ألمانيا بدوري الأمم الأوروبية.

فرنسا حولت تأخرها أمام ألمانيا إلى فوز بهدفين مقابل هدف وحيد في إطار مواجهات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

تغيير طريقة اللعب:

وقال ديشامب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي عقب المباراة أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "سيكون من السهل لي أن أخبرك، أود أن يخبرني انطباعي عن المباراة بنفسه".

وأضاف: "حاولت الحفاظ على حرية المهاجمين مع تجنب اختراق دفاعاتنا كما حدث في أول نصف ساعة، في الشوط الثاني عانت ألمانيا وأصبحنا أفضل من حيث المستوى".

قوة الشخصية:

وأكد ديشامب: "أظهرنا قوة الشخصية من قبل، قوتنا تظهر دائماً جماعياً، بدأنا المباراة بشكل جيد ولكن الأمر تحول بعد ذلك، حيث نجح المنتخب الألماني في إيجاد الثغرات في دفاعنا".

واسترسل: "اعتماد ألمانيا على 3 مدافعين جعلنا نعاني في عملية الاختراق، كان علينا أن نتأقلم مع الأمر، كان علينا تغيير طريقة اللعب أو اللاعبين".

غضب جريزمان:

مدرب المنتخب الفرنسي تحدث عن غضب جريزمان قائلاً: "أنطوان لا يقوم بالسباب لكنه يساعدنا في بعض الأحيان من خلال تشجعيه، كان هناك مشاكل فعلاً بين الشوطين".

وأنهى: "قوة المنتخب الفرنسي في وحدته ولا يجب أن نخسر ذلك الأمر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads