المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشرف عرب لـ"بوابة المواطن": مواجهة سوهاج صعبة ولدينا ثقة في لاعبينا لعبورها

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 07:44 ص
جمال عقل
طباعة
أكد أشرف عرب المدير الفني للألومنيوم، أن مواجهة فريق سوهاج غداً، على ملعبه لن تكون سهلة لرغبة الفريق السوهاجي في الفوز، من أجل تحسين مركزه بجدول ترتيب المجموعة،  كما أن الصعوبة تتمثل في أن كلا الفريقين موقفهما حرج بجدول ترتيب المجموعة، ويقعان في فرق المؤخرة، إذ يحتل الألومنيوم المركز العاشر برصيد 5 نقاط، وكذلك سوهاج في المركز الحادي عشر بنفس الرصيد،  وكلاهما يطمح لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وقال عرب في تصريح خاص لــ "بوابة المواطن" إنه لديه ثقة كبيرة في قدرة لاعبي الألومنيوم على تخطي محطة سوهاج واستعادة مكانتهم الطبيعية وندخل هذا اللقاء سعياً لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لتكون بدايتنا نحو الزحف للمنطقة الآمنة ثم الدخول فى مربع المنافسة على المركز الأول.

وأضاف عرب أن فريقه استعد جيدا لمواجهة سوهاج وتمنى التوفيق للاعبيه، لافتاً بأنه وزملاءه سوف يتحدون كل الصعوبات والمشاكل التي تواجه الفريق الأول بشكل خاص، لإنقاذ تاريخ الألومنيوم والحفاظ على تاريخه.

وأوضح بأن الطريق ليس مفروشا بالورود بل بالأشواك وسيكون ذلك دافعا حقيقيا لبذل الكثير من الجهد وسيكون عامل الانتماء والروح القتالية الفيصل في تحقيق النتائج الإيجابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads