المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| هدية عيد ميلاد تشعل فيس بوك والمتابعين: دي حظوظ يا ماما

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 09:43 م
ندى محمد
طباعة
تداول الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو تظهر فيه فتاة حسناء أصيبت بالصدمة والدهشة بسبب هدية عيد ميلادها المذهلة.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول، الفتاة وهي تحتفل بعيد ميلادها مع أصدقائها، وفجأة راحت تسحب عملات نقدية من فئة الـ100 دولار من قالب الحلوى، مما تسبب في دهشتها وسعادتها بالمبلغ النقدي التي حصلت عليه مما أثار اعجاب المتابعين عبر السوشيال ميديا.

وحاز الفيديو على العديد من اللايكات وعلامات التعجب من المتابعين عبر الانترنت حيث تفاعل المشاهدين مع الفيديو عن طريق الإعجابات والتعليقات والمتنوعة بينما علق الكثير قائلين "اه يا بنت المحظوظة".


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads