المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الأربعاء 17/ 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضروات فى الأسواق الأربعاء

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأربعاء الموافق 17 أكتوبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق الأربعاء ، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

فيديو.. السفير بسام راضي: يوجد توافق كبير بين مصر وروسيا في حل قضايا المنطقة

قال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لموسكو تتزامن مع مرور 75 عامًا على العلاقات المصرية الروسية .

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الأربعاء الموافق 17 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

" سوتشي " في صدارة تويتر بعد زيارة الرئيس السيسي

تصدر هاشتاج " سوتشي "، صباح الأربعاء الموافق 17 أكتوبر، موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، وذلك عقب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى منتجع سوتشي.

فيديو.. تعرف على جدول أعمال منتدى شباب العالم 2018

عرض فضائية الحياة، أمس الإثنين الموافق 16 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا للتعرف على جدول أعمال منتدى شباب العالم 2018 الذي يعقد في 3 نوفمبر ويستمر حتى 8 نوفمبر.

فيديو.. وزير التعليم العالى عن مؤتمر طب الأسنان بعين شمس: نتاج مجهود كبير من الجميع

أعرب الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، عن سعادته البالغة خلال افتتاح المؤتمر السنوى الثالث لطب الأسنان بجامعة عين شمس.

كثافات متوسطة أعلى كوبري ثروت

شهد أعلى كوبري ثروت، كثافة مرورية، صباح اليوم الأربعاء 17 أكتوبر، بالإضافة إلى شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

فيديو.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء طقس معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومائل للحرارة جنوبا نهارا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره.

كثافات مرورية عالية في شوارع الدقي

شهدت الشوارع والطرق الرئيسية والكباري كثافة مرورية عالية في منطقة الدقي، اليوم الأربعاء الموافق 17 أكتوبر، كذلك الحال في شارع جامعة الدول العربية بداية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي.

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات فى الأسواق اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأربعاء الموافق 17 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads