المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. الانتهاء من صرف بولاق الدكرور القديمة خلال شهرين

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 01:47 م
طباعة
كشف اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، عن تنفيذ مشروع لتحسين الصرف الصحى ببولاق الدكرور القديمة، وينفذ على مراحل بإنشاء خط 600 مم من شارع همفرس، وحتى شارع ناهيا بطول 350 م والمرحلة الثانية من الكوبرى الخشب وحتى همفرس بقطر 400 مم وبطول 500 متر على أن يتم ربط الشوارع الجانبية على الخط الحديد .
وقال المحافظ أن المشروع يهدف إلى القضاء على مشكلة طفوحات الصرف الصحي التى كانت تعانى منها المنطقة فترات طويلة .
ولفت إلى أن مدة تنفيذ المشروع تبلغ شهرين وبتكلفة 3 ملايين جنية حيث تم الانتهاء من المرحلة الاولى وجارى العمل فى باقي المراحل.
جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ اليوم بمنطقة بولاق الدكرور القديمة التقى خلالها مع بعض المواطنين وأثناء الجولة تلاحظ للمحافظ وجود قمامة ورتش على ترعة الزمر .
وأصدر المحافظ تعليماته لــ أسامة السقعان رئيس حى بولاق الدكرور، وعزت الخرصا رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة، ببدء حملة نظافة من ترعة الزمر من قسم بولاق الدكرور، وحتى كوبرى مشاه همفرس ورفع كافة المخلفات والتراكمات.
واستكمل المحافظ جولته التى رافقة فيها محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بتفقد شارع آل عامر وشارع ترعة زنين وميدان الشوربجى ووجه برفع كافة انواع مخلفات الهدم الموجودة أسفل محور صفط اللبن وتنظيم عملية وقوف سيارات الميكروباص .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads