المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 04:01 م
نشرة اخبار الفن
نشرة اخبار الفن
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الاربعاء الموافق 17 أكتوبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

ولاء شريف تقترب من انتهاء تصوير كارمن
تقترب الفنانة ولاء شريف، من أنتهاء تصويرمشاهدها في مسلسل" كارمن" مع الفنانة ريهام حجاج، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

إليسا تُحيي حفل المنصورة خلال يومين.. وتصل القاهرة اليوم
وصلت النجمة إليسا، إلي مصر من ساعات لتستعد لإحياء حفلها في مدينة المنصورة يوم 19 أكتوبر الجاري وذلك الحفل بمناسبة تخرج دفعة جديدة من طلاب جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، حيث يعد هذا أول حفل للنجمة إليسا بعد أعلن خبر أصابتها بمرض السرطان.

منة فضالي تواصل تصوير فيلم زنزانة 7
تواصل الفنانة منة فضالي، تصوير مشاهدها في فيلم زنزانة 7 الذي بدأت تصويره منذ أيام قليه مع النجم أحمد زاهر، علا غانم.

تعرف على مكان تشييع جنازة المخرجة مها عرام
كشفت أسرة المخرجة الراحلة مها عرام، عن تشييع جثمنها اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد أسد ابن الفرات بالدقى، حيث تدفن بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

وفاة المخرجة مها عرام بعد صراع مع مرض السرطان
توفيت صباح اليوم الأربعاء المخرجة مها عرام، وهي أبنة الموسيقار صلاح عرام، وذلك بعد صراع طويل مع مرض سرطان الثدي.

شاهد أحمد السعدني على الموتوسيكل
شارك الفنان أحمد السعدني، جمهوره بفيديو وهو يتصور سيلفي الموتوسيكل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وقال في الفيديو طبعا اللى انا بعمله ده قمه في الهبل والتخلف والجهل سيلفي الموتوسيكل.

تعرف على الحالة الصحية للفنان محمد محمود عبد العزيز
نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز، صورة من داخل مستشفي يعبر فيه عن حالته الصحية عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

رغم الانتقادات السلبية.. venom يسحق شباك التذاكر بإيرادات وصلت لـ 378 مليون دولار
رغم الانتقادات السلبية التي وجهت لفيلم النجم توم هاردي الأخير venom، استطاع الفيلم أن يحقق إيرادات وصلت لأكثر من 378 مليون دولار أمريكى، ومن ثم حجز الفيلم وبقوة مكانه في البوكس أوفس الأمريكي، ليعلن أن ما يحبه الجمهور ليس بالضروري أن ينال إشادة النقاد.

دنيا سمير غانم تطرح أغنية مدرستي فى دبى
شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، في حفل اطلاق مشروع مدرسة، لخدمة الطلاب في جميع الدول العربة، الذي أقيم أمس الثلاثاء في مدينة جميرا بدبي.

منع تامر حسنى من الكلام لمدة 3 أسابيع
طمئن الفنان تامر حسني، جمهوره على حالتة الصحية، وأنه لا يحتاج لـ عملية جراحية خلال الفترة المقبلة ولكنه يحتاج لعدم الكلام لمدة 3 أسابيع من أجل الراحة.

هذا ما قاله أمير كرارة عن سليمان عيد في يوم ميلاده؟
نشر الفنان أمير كرارة، صورة له بجانب الفنان سليمان عيد، وهنأ بمناسبة عيد عيد ميلاده عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads