المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الأربعاء 17/ 10/ 2018

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 04:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم وأبرز أخبار الحوادث على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصر اليوم الأربعاء 17 /10 /2018

ضبط 9 طن دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه للسوق السوداء في حدائق القبة
نجح ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة، في ضبط 9 طن دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه للسوق السوداء في حدائق القبة

ضبط فني تبريد وتكييف هارب من غرامات بإجمالي 16 مليون جنيه في الزيتون
تمكنت مباحث قسم شرطة الزيتون من ضبط فني تبريد وتكييف هارب من غرامات مستحقة بإجمالي 16 مليون جنيه في الزيتون ، وذلك في إطار استهداف المحكوم عليهم الهاربين.

بـ أسلوب التسلق.. ضبط عاطل متهم في سرقات المنازل بمنطقة الشرابية
نجحت مباحث أمن القاهرة في ضبط عاطل يقوم بـ سرقات المنازل بـ أسلوب التسلق، حال تواجده في محل بيع الهواتف المحمولة لبيع محتوى السرقات.

اعتراضًا على زواج والدته المطلقة.. شاب يشعل النار في نفسه بالفيوم
قام "بلال.م.م"، بإشعال النيران في نفسه بعد أن أصيب بحالة نفسية سيئة، نتيجة علمه بزواج والدته، من رجل آخر بعد أن طلقها والده، اليوم الأربعاء، بالشواشنة في الفيوم.

مداهمة ورشة حدادة لتصنيع الأسلحة النارية بمنطقة البساتين
نجحت مباحث أمن القاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، في مداهمة ورشة حدادة لتصنيع الأسلحة النارية بمنطقة البساتين.

ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في السرقات بأسلوب التتبع بمدينة نصر
نجحت مباحث أمن القاهرة من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في السرقات بأسلوب التتبع، وذلك في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads