المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقرير.. أظرف ردود أفعال المدربين عند إحراز الأهداف القاتلة لصالحهم

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 10:09 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
في عالم كرة القدم لا مجال للتحكم في الإعصاب والمشاعر، الساحرة المستديرة التي تذهل كل عشاقها و محبيها يوماً تلو الأخر، بل وصل الأمر إلي أنها لم تعد تفرق بين مشجع أو مدرب فني، ليجن جنون الثنائي من أجل الفوز والسيطرة لصالح الفريق المحبوب والمعشوق وهزيمة الغريم ببعض الأدوار الدرامية التي لن تراها إلي في عالم كرة القدمز

وترصد بوابة "المواطن" أظرف وأبرز ردود أفعال المدربين عند إحراز الأهداف القاتلة لصالحهم.

1- زين الدين زيدان ومقصية جاريث بيل في ليفربول:

 انتاب المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، حالة من الذهول المصاحبة للصدمة بالهدف الرائع للنجم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد وهدفه من مقصية رائعه في مرمي لوريس كاريوس حارس مرمي ليفربول أنذاك في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بالعام الماضي، ليلوح زيدان بيده اليمني مشيراً إلي صعوبة الهدف مصاحبها ضحكه كانت إحدي أبرز ردود الأفعال للمدرب الهادئ زيدان.

2- بيب جوارديولا وخماسية ليفاندوفيسكي:

 تلقي بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي حالياً وبايرن ميونيخ السابق خماسية المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ ضد فولفسبورج بصدمة كبيرة مما جعله يمسك رأسه بيدية الإثنتين مع بروز لعينيه، وذلك بعدما سجل ليفاندوفيكسي خمسة أهداف في 9 دقائق فقط.

3- كارلو أنشيلوتي واحتفاله علي طريقة الدون:

قام المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال تواجده مديراً فنياً لريال مدريد الإسباني بتقليد أسلوب احتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد أنذاك، ليقوم أنشيلوتي بالقفز بنفس طريقة الدون علي خط التماس وسط سخرية البعض وهيستيريا ضحك البعض الأخر.

4- جوزيه مورينييو واحتفاله بالمدرجات:

 خرج جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد والسابق للبلوز تشيلسي بالصعود إلي مدرجات ملعب ستامفورد بريدج والاحتفال مع جماهير تشيلسي بالفوز بالديربي علي حساب أرسنال، في واحدة من أكثر المواقف المضحكة والغريبة من "سبيشيال وان".

5- زين الدين زيدان وتمزيقه للبنطال:

 قام الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق بالالتفاف في الهواء والسقوط أرضاً في احتفاله بهدف ريال مدريد في كلاسيكو الكامب نو عام 2016، ليتمزق بنطال زيدان أمام الحضور.

6- كونتي والصعود فوق الدكة:

 قام المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي بالصعود فوق الإطار الحديدي للدكة الفنية والجري بطول ملعب اللقاء في احتفاله بهدف للمنتخب الإيطالي في يورو 2016.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads