المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكولز: كنت أتمني الاستمتاع بمباريات مانشستر يونايتد

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 10:48 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أكد بول سكولز أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي متأسفاً أنه لا يستمتع بمباريات فريقه اليونايتد في الفترة الحاليه مشيراً إلي أنه يتمنى حدوث عكس ذلك في الوقت القريب. 

وأضاف سكولز: "أستمتع بمشاهدة بمباريات مانشستر سيتي و ليفربول و ريال مدريد، كنت أتمنى أن أستمتع بمشاهدة مباريات مانشستر يونايتد".

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد يمر بحالة تراجع في الأداء والنتائج في الدوري الإنجليزي رفقة مانشستر يونايتد، إلا أنه لا زالت هناك أمال لتحسين الوضع بزعيم الأندية الإنجليزية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads