المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توافد الزوار على مولد السيد البدوي بالغربية قبل الليلة الأخيرة

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 10:55 م
الغربية_ أمنيه عبد العزيز
طباعة

يشهد مسجد السيد البدوي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية توافد الآلاف من الزوار الذين أتو من جميع أنحاء الجمهورية لحضور مولد العارف بالله سيدي أحمد البدوي فأغلبهم أتى من صعيد مصر ومحافظة سوهاج والمنيا وقنا وأخرون من الشرقيه والقاهرة وغيرها، وقد اختلفت أشكالهم بين شيوخ وأشخاص يرتدون الجلباب والعمه وأخرين بالبدلة كما تواجدت السيدات بالجلباب الشرقي الذي يرجع شكله لأيام الزمن القديم.


قال " الحاج صبحي" أنه أتي من محافظة الشرقية منذ بدأ اليوم الأول لمولد البدوي لكي يحضر الإحتفال بالمولد فهو محبا لأهل البيت إيمانا منه بأن أحمد البدوي هو ولي من أولياء الله الصالحين وقد وصي الرسول " وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم " فقد أتي من باب الاستمتاع بالروحانيات وحضور حلقات الذكر داخل المسجد والدعاء إلي الله.

كما أشاد بالتجهيزات الأمنيه التي رأها بمحيط المسجد فقد وجد البوابات الإلكترونية، ووحدات للإسعاف، والهلال الأحمر فهذا الوضع الأمني أشعره بالإطمئنان كما أن أهالي طنطا يستقبلونهم بطريقة مهذبة.

وقد تعود أن يحضر كل عام بسبب حبه للروحانيات الموجوده بالمكان وأيضًا للمعامله الطيبه التى يحظي بها عند قدومه.

يذكر أن اللواء هشام السعيد محافظ الغربية واللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية قد قاموا بالنزول إلى أرض الواقع بمحيط السيد البدوي لمتابعة الوضع الأمني مشددين علي ضرورة تأمين الزوار بكل الطرق الممكنة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads