المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسمين عبدالعزيز وسط أشجار البامبو بعد تعاونها مع مؤلفي مسلسل الزعيم

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 02:06 ص
وسيم عفيفي
طباعة
ظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بإطلالة جديدة اتسمت بالكلاسيكية وسط أشجار البامبو عقب استقرارها على اسم مسلسلها الجديد والذي حمل اسم الملكة بعد تغيير الاسم القديم وهو "بنت أبوها".

وتتعاون ياسمين عبدالعزيز مع اثنين من مؤلفي مسلسل عوالم خفية للزعيم عادل إمام، وهما المؤلف أمين جمال ومحمد محرز بصحبة السيناريست إبراهيم محسن.

وتقوم ياسمين عبدالعزيز بإجراء المفاوضات مع شركة سينرجي المفترض قيامها بإنتاج المسلسل حول الاستقرار على المخرج الذي يتولى مسئولية العمل.

ويجيء اجتماع ياسمين عبدالعزيز بعد أن نجح مؤلفو العمل في كتابة كتابة 13 حلقة وقاموا بتسليمها للجهة المنتجة.

وبحسب تقارير فنية حول موسم رمضان 2019 فإنه من المتوقع ابتعاد ياسمين عبدالعزيز عن الكوميديا التي ظهرت بها في آخر أعمالها وهي "هربانة منها" وستلجأ للدراما الاجتماعية التشويقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads