المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قطاع الأمن العام يضبط 208 قطعة سلاح ناري و290 قضية مخدرات

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 10:07 ص
خالد المصري
طباعة
وجه قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن، عدة حملات أمنية مكبرة على مستوى مديريات الأمن لضبط كافة أشكال الخروج على القانون، أسفرت عن ضبط 208 قطعة سلاح نارى، 290 قضية مخدرات، وتنفيذ العديد من الأحكام القضائية المتنوعة.

تفاصيل ضبط 208 قطعة سلاح ناري
قام قطاع الأمن العام بتوجيه عدة حملات أمنية مكبرة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن .. أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج خلال الـ24 ساعة الماضية.. وذلك على النحو التالى:

فى مجال ضبط الأسلحة النارية والبيضاء: ضبط 208 قطعة سلاح نارى .. على النحو التالى:-
رشاش، 22 بندقية آلية، 39 بندقية رصاص وخرطوش، 14 طبنجة، 132 فرد محلى الصنع، 663 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، 25 خزينة طلقات نارية متنوعة.

تفاصيل ضبط 290 قضية مخدرات
فى مجال ضبط قضايا المواد المخدرة: ضبط 290 قضية مخدرات ضُبط خلالها الآتى:-
كمية من مخدر البانجو وزنت 66,050 كيلو جرام، كمية من مخدر الحشيش وزنت 18,829 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين وزنت 4,800 كيلو جرام، كمية من مخدر الأفيون وزنت 205 جرام، 25537 قرص مخدر.

فى مجال ضبط المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة: تم ضبط 66 متهم مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة.

فى مجال ضبط التشكيلات العصابية: ضبط 4 تشكيلات عصابية ، ضمت 13 متهما إرتكبوا 29 حادث متنوع.

فى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة والسرقات بالإكراه: ضبط 31 متهما لقيامهم بإرتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه.

فى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة: ضبط 419 دراجة نارية مخالفة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads