المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الانجليزي الخميس 18 - 10 - 2018

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 10:55 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار الدوري الانجليزي هذا اليوم 18 - 10 - 2018 ، وآخر أخبار الاندية الانجليزية واللاعبين قبل عودة البريميرليج ، وأهمها تفاصيل عقد لوك شاو و غضب لاعبي اليونايتد من أساطير النادي .

دي ليخت : هازارد لاعب خارج الكوكب

تحدث المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت عن لقاء نجم تشيلسي الإنجليزي إدين هازارد في لقاء هولندا وبلجيكا وقال : " هازارد لاعب من خارج هذا الكوكب، يا لها من ليلة عشتها يوم أمس، أنت تبدأ بلعب كرة القدم لمباريات كهذه " .

وكيل روجاني : لقد رفض الرحيل لتشيلسي الصيف الماضي

نشر موقع " كالتشيو ميركاتو " الإيطالي ان وكيل أعمال اللاعب دانييلي روجاني أكد أن مدافع يوفنتوس رفض عرضا للانضمام لتشيلسي الصيف الماضي .

نجوم مانشستر يونايتد غاضبين من هجوم أساطير النادي

نشرت صحيفة " الديلي ميرور " البريطانية أن نجوم مانشستر يونايتد غاضبين بسبب هجوم أساطير النادي عليهم و إتهام البعض منهم بالتخاذل في الفترة الاخيرة بسبب تواضع النتائج .

وست هام مهتم بالتعاقد مع جيرو

أفادت صحيفة " الديلي ميرور " البريطانية أن ويست هام يونايتد مهتم بالتعاقد مع جيرو، ويست هام قد يتقدم بعرض لتشيلسي من أجل جيرو في فترة الانتقالات الشتوية.

هوجو لوريس يدافع عن بوجبا

دافع حارس توتنهام الانجليزي هوجو لوريس عن بول بوجبا وقال : " الإعلام الإنجليزي يركز على بوغبا بسبب قيمة انتقاله المرتفعة من يوفينتوس، هو يتعرض لانتقادات مبالغ فيه، البعض يجعلك تظن أن بوغبا اسوء لاعب في الفريق و لكن هذا غير صحيح ".

ماتا : نستهدف تحقيق نتيجة جيدة ضد تشيلسي

أعرب لاعب خط وسط مانشستر يونايتد خوان ماتا عن أمنيته بتحقيق نتيجة إيجابية ضد تشيلسي وقال : " إن حققنا نتيجة جيدة أمام تشيلسي فسيكون شهراً جيداً للغاية لنا من ناحية النقاط والعقلية والثقة ، سنواجه فرص صعبة في الدوري ثم يوفينتوس بدوري الأبطال، ستكون سلسلة مباريات تتطلب منا أن نقدم أفضل ما لدينا " .

مانشستر يونايتد لن يعين مدير رياضي في الفريق

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن مانشستر يونايتد لن يقوم بتعيين مدير رياضي في الفريق في ظل وجود مورينيو مدرباً للفريق.

سوتون : فان دايك يستحق الكرة الذهبية هذا الموسم

أكد النجم الإنجليزي السابق كريس سوتون انه يرشح فيرجيل فان دايك قائد هولندا للفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم وقال : " فيرجيل فان دايك يستحق الكرة الذهبية هذا الموسم، بالنسبة لايوجد أحق لاعب منه سوى ميسي، منذ قدومه إلى ليفربول الفريق تغير كثيراً ".

وأضاف : " أعلم أن هذا غريب بعد الشيء خاصة عندما يتم ذكر مدافع في الكرة الذهبية، و لكن اسلوب فان دايك في اللعب و عدم انفعاله بكثرة في الملعب شيء رائع حقاً.

مانشستر يونايتد يُزاحم ليفربول على جوهرة هولندية

نشرت صحيفة " ذا صن " البريطانية أن مانشستر يونايتد وليفربول يتابعان عن قرب الشاب الهولندي ستيفن بيرجوين مهاجم ايندهوفن صاحب ال 21 عاما ، والذي جدد عقده حتي 2022 .

نجم كالياري يرد على عروض ليفربول وأرسنال

رد نجم كالياري الايطالي نيكولو باريلا على عروض ليفربول وارسنال و غيرهما من الاندية الاوروبية وقال لصحيفة " سبورت ميدياست " : " لا افكر في ذلك ، لا سيما خلال الموسم ، افكر فقط في كالياري وان نقوم بعمل جيد ثم سنري " .

وأضاف : انا سعيد باهتمام الاندية الكبري ، إنه امر يجعلني فخورا ، وكل ما يحدث لي بفضل كالياري وزملائي ، الذي يقدمون لي دائما العون ، حتي زملائي في المنتخب " .

تقارير تكشف العقد المنتظر لنجم مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة " ذا صن " الانجليزية عن العقد المنتظر للنجم لوك شاو مع مانشستر يونايتد ، حيث أن جوزيه مورينيو أعطى الضوء الأخضر لتمديد عقد لوك شاو، 5 سنوات وبراتب أسبوعي يصل إلى 190 ألف جنيه إسترليني، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن التجديد اليوم الخميس ، حيث ينتهي عقد اللاعب نهاية الموسم الحالي .
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads