المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بقي لحم كلاب وبشر .. مدرسة تقدم طعام بجثث البني آدمين

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 12:39 م
أمل عسكر
طباعة
انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد بأن مدرسة تقدم طعام بجثث البني آدمين أثار العديد من التساؤلات.

مدرسة تقدم طعام بجثث البني آدمين


وحاليا تقوم شرطة ولاية كاليفورنيا الأمريكية بالتحقيق في واقعة غريبة، بخصوص تناول مجموعة من الطلبة لـكعك مصنوع من رماد بشري، دون ظهور أي أضرار صحية عليهم، بحسب قناة CBC الأمريكية.

و اوضحت القناة: إنّ طالبين وزعا على زملائهما، في مدرسة Da Vinci Charter Academy الثانوية في مقاطعة دافيس بالولاية، كعكًا من مكوناته بعض من الرماد الناتج عن إحراق جثمان أحد أجدادهما.

ومن خلال اعتراف فتاة بما فعلته خلال محادثة في ممرات المدرسة، نقله واحد من الطلبة في شهادة لقناة فوكس، بدأت بسببها التحقيق، وقالت الفتاة: للجميع إنّها أحضرت إلى المدرسة كعكًا معجونًا برماد بشري.

وقام بتناول الكعك المشكوك فيه 9 من الطلبة، دون أن تظهر عليهم أي أعراض، الأمر الذي علّق عليه ضابط الشرطة بول دوروشوف باستغراب: لم أسمع بوقوع أمراض أو إصابات، لا جسديًا ولا نفسيًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads