المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إبراهيموفيتش: مانشستر يونايتد يقوده الرجل المناسب

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 12:21 م
شهاب طاهر
طباعة

تحدث مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي زلاتان إبراهيموفيتش عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، وقد دافع عنه أمام إنتقادات وسائل الاعلام .

وقال إبرا لشبكة " سكاي سبورت " : الجميع ينتقده بسبب شخصيته وتصرفاته وليست نتائج الفريق ، نحن نثق كثيرا في انفسنا ونعيش على طريقتنا الخاصة ، وانا ومورينيو نؤمن بما نفعله للنهاية ، ولذلك قد نتعرض لهذا الهجوم " .

وأضاف : " احيانا يتم انتقادك بسبب شخصي و هناك من يبالغ و البعض الاخر ينتقدك بسبب الغيرة ، مورينيو يجب ان يبقي كما هو ، ولا يتغير من أجل اشخاص ، وأنا أيضا لا أتغير من أجل أحد " .

وواصل : " مانشستر يونايتد يقوده الرجل المناسب ، جوزيه يقوم بعمل جيد ، ولا يوجد مدرب قادر على صنع المعجزات ، هما ليسوا في القمة ويعيشوا حالة سيئة ، لكن هذا جزء من الموسم و عمل كرة القدم " .

وأكمل عن مورينيو : " الدوري الإنجليزي الممتاز ليس سهلًا، وإن كان هناك أحد يعرف كيف يفوز، فهو مورينيو، إنه أكثر مدرب فاز باللقب في قائمة المدربين الحاليين في المسابقة " .

وختم عن ديربي ميلان : " كلاعب سابق لميلان والانتر سيكون ديربي مذهل للمشاهدة ، المباراة ستكون رائعة للمشجعين واللاعبين ، الفريق الأفضل سيفوز وأتمنى حظا سعيداً لكليهما " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads